هند صبري: التحرش و العنف الجنسي عار على الذي يقترفه

هند صبري: التحرش و العنف الجنسي عار على الذي يقترفه

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 يوليو 2020 - 0:43
هند صبري هند صبري
وجهت الممثلة هند صبري رسالة للفتيات اللواتي تحدثن عن تعرضهن للتحرش الجنسي.

كتبت هند عر حسابها بموقع Twitter: "في نطاق اوسع من قضية التحرش التي تشغل الرأي العام المصري والعربي هذه الأيام، أكاد أجزم أن معظم فتيات العالم العربي والعالم كله -ما عدا قلة محظوظة- ، تعرضن ولو مرة لتحرش لفظي أو جنسي و كتمن الواقعة خوفا من مجتمع غير عادل".

وتابعت: "أنا فخورة بهذا الجيل من البنات الذي كسر حاجز الصمت، التحرش و العنف الجنسي عار على الذي يقترفه ، لا عليك انتي، شكرا لكل الفتيات اللائي خرجن عن صمتهن من أجل كرامتهن و من أجل كرامة الأخريات. وشكرا لكل الرجال المحترمين الذين يساندونهن".

‎صورة‎

‎صورة‎

من ناحية أخرى، كانت‎ Netflix ‎قد اختارت هند صبري أبريل الماضي ضمن 55 نجمة عالمية بالتعاون مع الأمم المتحدة، ضمن مشروع "لأنّها ‏شاهدت"، وتشمل القصص التي ألهمت النساء اللواتي قدمنّ لنا أعمالاً استهوتنا وألهمتنا بنفس الوقت، مع كل من صوفيا لورين، ‏وسلمى حايك، وياليتزا أباريشيو، وميلي بوبي براون، ولوري نان، ولانا كوندور، وبيترا كوستا، وآفا دوفرناي‎.‎


اقرأ أيضا:


خسيتي إزاي؟... سمية الخشاب تكشف طريقتها في خسارة الوزن

رحلة طارق النهري من "الممثل الأول" إلى السجن 15 عاما



كلمات متعلقة هند صبري

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"