وحيد حامد يبرر قبلة يسرا في "المنسي": مكنتش بغرض جنسي

وحيد حامد يبرر قبلة يسرا في "المنسي": مكنتش بغرض جنسي

FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 3 يوليو 2020 - 17:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 يوليو 2020 - 17:59
وحيد حامد وحيد حامد
تحدث المؤلف وحيد حامد عن كواليس كتابة فيلم "المسني" وكشف عن أسرارا ومعلومات تُعرض لأول مرة على قناة "ريفيو توثيقي" على يوتيوب.

اقرأ أيضا: محدش يقول حرام مستقبله... فنانة تروي تجربتها مع أحمد بسام زكي

قال وحيد حامد أنه كان مدعو لإلقاء محاضرة في جامعة سوهاج وأثناء رجوعه بالقطار، رأى "كشك تحويلة" في منطقة منعزلة، فتخيل شكل وحياة الناس في هذا الصمت، ومن هنا جاءت فكرة الفيلم.

أضاف حامدأنه ظل يذهب للكشك حتى تكونت في ذهنه فكرة فيلم المنسي، وأنه تم تصوير الفيلم في نفس منطقة الكشك، لافتا إلى أنه أقنع الفنان كرم مطاوع بالمشاركة في الفيلم، قائلًا إن أغلب الممثلين الذين عمل معهم كانوا يرفضون دور الشرير.

وردا على انتقادات طلب يسرا من عادل إمام أن يقبلها في أحد مشاهد الفيلم، دون أن يكون هناك داعي لذلك، برر وحيد حامد القبلة التي كتبها في سيناريو الفيلم، قائلا: "مكنش بوس عاطفي.. هي داخلة طالبة الحماية.. هي خارجة هربانة فالمسألة مكنتش جنسية، أو فيها أي نوع من أنواع الشهوة، كان فيها نوع من التعاطف الإنساني".

وكشف الحلقة سر المشهد الأخير في فيلم المنسي، والذي أصر المخرج شريف عرفة على تصويره بعد انتهاء تصوير الفيلم بأيام.



يذكر أن "ريفيو توثيقي" قناة على يوتيوب يقدم حلقاتها المخرج الشاب بيتر صمويل، وهو عبارة عن تحليل وتوثيق كواليس الأفلام المميزة من خلال لقاءات مع صناعها والاعتماد عليهم في سرد الحكايات.

اقرأ أيضا:


الألم لا يحتمل... أيتن عامر تطلب الدعاء لابنها

وفاة الفنان محمود جمعة

FilFan.com

7/3/2020 5:59:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"