تسجيل صوتي- سبب تأجيل نادين نسيب نجيم لخطوة الاعتزال

تسجيل صوتي- سبب تأجيل نادين نسيب نجيم لخطوة الاعتزال

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 يوليو 2020 - 14:8 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 يوليو 2020 - 14:8
نادين نسيب نجيم نادين نسيب نجيم
من فترة تحدثت الفنانة نادين نسيب نجيم عن تفكيرها في الاعتزال، لكن يبدو أنها قررت تأجيل هذه الفكرة قليلا.

محدش يقول حرام مستقبله... فنانة تروي تجربتها مع أحمد بسام زكي


في تسجيل صوتي مع برنامج TheInsider بالعربي، تحدثت نادين عن فكرة الاعتزال موضحة أنها تريد الانسحاب من الوسط الفني بطريقة ذكية، وفكرت بعد مسلسلها "2020" أن تأخذ فترة راحة ولا تشارك في أي عمل، لكن جاءت أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد وتوقف التصوير إجباريا، وشعرت أنها رسالة من الله أنه يقول لها ليس الآن.

أضافت، أنها قبل 3 سنوات كانت اتفقت على تقديم مسلسلات مدتها 15 حلقة، وكان يتم تأجليه لأنه لم يكن لديها أي وقت، والآن ومع انتشار المنصات أصبح المشروع جاهزا، وفعلا لديها عمل جديد ومختلف.

ووصفت هذا العمل بأنه غير متوقع، رومانسي لايت كوميدي، مع وجود خط درامي، ووصفت شخصيتها بأنها كوميدية و"نغنوشة".

وعن مسلسلها "2020" قالت إنه مسلسل خاص ومختلف، وأخذ مجهودا كبيرا خاصة في تصوير بعض المشاهد، موضحة أنها تعرضت لإصابات بسبب مشاهد أكشن قامت بها، وأن الله حماها في العديد من المواقف أثناء التصوير.



يشار إلى أن نادين نسيب نجيم انتهت من تصوير مسلسلها "2020" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، وتأجل لعدم تمكنها من التصوير في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، ويشاركها في بطولته قصي خولي.

اقرأ أيضا:

نفسي أخدك في حضني وأريح قلبي من الوجع... رسالة بسمة وهبة لابنها

فيديو- موقف محرج لإنجي على بسبب أمير كرارة

كلمات متعلقة نادين نسيب نجيم

نهال ناصر

7/3/2020 2:08:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"