هل تزوج جورج وسوف؟

هل تزوج جورج وسوف؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 2 يوليو 2020 - 15:53
جورج وسوف جورج وسوف
انتشرت منذ أيام شائعات تؤكد زواج المطرب جورج وسوف من الفنانة السورية غادة بشور، وذلك بعد انتشار صورة تجمعهما سويا.

وردت غادة بشور على هذه الشائعة عبر صفحتها بموقع Facebook كاتبة: "الصحافه الصفرا يلي ما بتعرف شو يعني وفا ويلي مهمتا تزور الحقائق وتطلع اشاعات وكل هما تجيب مشاهدات عحسابنا بغض النظر عن صحة الخبر ومصداقيتو بدي اسألكن من وين مصادركن ؟
من وين عم تجيبو كلام غير صحيح ومع مين احكيتو ؟".

وتابعت: "باختصار اشاعاتكن ما بتهمني وعلاقتي بسلطان الطرب صداقه ومحبه ووفا يلي ما بتعرفو الوفا، بس بوعدكن كل حدا ناشر اخبار واشاعات عني وعن سلطان الطرب رح يتقاضى لأن ما بسمح تشوهو علاقني بسلطان الطرب باشاعاتكن يلي هدفا الشهرة انتو صغار ورح تبقو صغار".

صورة

ويبدو أن الشائعات تلاحق جورج وسوف في الفترة الأخيرة، وفي منتصف الشهر الماضي نفى جورج وسوف عبر حسابه على فيس بوك، إصابته بفيروس كورونا، وكتب وسوف: "لما أصحى وشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم!! أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر. أنا بصحة جيدة جدا، وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص، وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر يكون أكاذيب وإشاعات. زهئنا".

اقرأ أيضا

عمر كمال ينشر صورة تجمعه بوالدته وشقيقته

علاقة تسعينيات أحمد زكي بمترو الأنفاق


كلمات متعلقة جورج وسوف

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"