فيديو - مخرج فيلم الرعب "قبل الأربعين" يكشف تفاصيل نهايته وسر القصة التي وافق عليها النجوم سريعا

فيديو - مخرج فيلم الرعب "قبل الأربعين" يكشف تفاصيل نهايته وسر القصة التي وافق عليها النجوم سريعا

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 يوليو 2020 - 11:46
معتز حسام معتز حسام
كشف المخرج بعض التفاصيل من فيلم الرعب النفسي "قبل الأربعين" الذي يحضر له حاليا مع عدد من النجوم.

وخلال لقائه مع برنامج "The Insider بالعربي" قال معتز حسام أن العمل ينضم لدرما أفلام الرعب النفسي التي تجمع بين الخير والشر، وكيفية مواجهة الشر بالكثير من الطرق.

وأوضح حسام أن نهاية الفيلم لن تنتهى بطريقة مفهومة مباشرة واضحة، لكها ستكون مفتوحة ومتروكة للجمهور كل شخص يفسرها بطريقته.

وأنهى حسام حديثه أن قصة العمل غريبة يقال أنها لشخص حقيقي ومكتوبة بشكل احترافي جعلت كل النجوم يوافقون على المشاركة سريعا.





الفيلم من إخراج معتز حسام الدين، وبطولة داليا مصطفى وبسمة ومحمد علي رزق وهالة فاخر وأحمد كمال. إنتاج بروماكس فيلم للإنتاج الفني.

يذكر أن أحمد جمال سعيد شارك في رمضان 2020 كضيف شرف في مسلسل "الاختيار". كما شارك في بطولة بمسلسل "ونحب تاني ليه"، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، إنتاج سينرجي-تامر مرسي وبطولة ياسمين ‏عبد ‏العزيز، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، ليلى عز العرب، تارا عماد، كارولين عزمي، سليمان عيد، إيمان ‏سيد ‏وبدرية طلبة‎.


اقرأ أيضاً


نسميه التوبة؟!... خالد سرحان يهاجم محمد أنور ويوسف الشريف


صورة - الظهور الأول للمخرج خالد مرعي بعد خروجه من السجن




كلمات متعلقة فيلم قبل الأربعين

مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"