بعد 14 عاما على انفصالهما ..أيمن الذهبي يتحدث باكيا عن أصالة وعن إمكانية عودتهما

بعد 14 عاما على انفصالهما ..أيمن الذهبي يتحدث باكيا عن أصالة وعن إمكانية عودتهما

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يونيو 2020 - 15:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 يونيو 2020 - 20:30
أصالة وأيمن الذهبي أصالة وأيمن الذهبي
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأيمن الذهبي طليق الفنانة أصالة يتحدث فيه عن علاقته بها بعد الطلاق والذكريات التي جمعتهما سويا.

تامر حبيب: اعترف بأني من أغنى أغنياء الكوكب


وبدأ أيمن الذهبي حديثه بأنه يتلقى العديد من التساؤلات حول عودته لأصالة بعد طلاقها من المخرج طارق العريان على الرغم من أنه متزوج الآن ولديه عائلة.

وقال أيمن الذهبي "زواج أصالة المبكر جدا وطلاقها قرارها لوحدها وشيء شخصي وأنا بحترمها على قرارها .. على الرغم أنها تسرعت في قرارها وتزوجت بعد شهور فقط وأنا تأخرت كتير قعدت 12 سنة لكن الحياة بالنهاية لازم تستمر" .



وكشف أيمن الذهبي أنه عانى لمدة عامين بعد إنفصاله عن أصالة قائلا أول سنتين من إنفصالي أنا وأصالة ما كانوا بينحسبوا من عمري عانيت كتير واكتئبت كانت حالة لا شعور ما بحس بشئ".

إيرادات السينما المصرية في ثالث أيام استئناف النشاط الفني... انضمام فيلمين و 352 أقل إيراداً لليوم


وتوجه بالشكر إلى الإعلاميين والفنانين وأهله الذين وقفوا بجانبه في تلك الفترة وساعدوه في تجاوز تلك المحنة.

أما عن عودته لأصالة قال أيمن الذهبي "أحلى شئ بيربطنا ببعض هما أولادنا دول أغلى شئ عندا وده الشئ المشترك بيني وبينها وأنا بدين بالشكر لأصالة على تربية أولادي وقدرت تربيهم صح وهي أم حنونة وأنا ممنون لها ولأولادي".

وعند حديث أيمن الذهبي عن ذكرياته مع أصالة لم يستطع تمالك دموعه وقال باكيا "بينا ذكريات فظيعة وحلوة كتير مرحلة بحياتنا كانت كلها تعب وشقاء ونجاح .. لا يمكن أنسى الأماكن اللي بتذكرني فيها ومحطات بتذكرنا بمواقف حلوة أو مبكية أو مضحكة ولا يمكن يتنسى العشرة "، مشيرا إلى أنه سيساعد أصالة لو طلبت منه الوقوف إلى جانبها سواء على المستوى الفني أو الشخصي .

يذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.

اقرأ أيضا


لقاء سويدان عن يوسف الشريف: كان فعلا ما بيلمسش حد

أحدث ظهور لروبي.. من داخل عيادة تجميل

مروة لبيب

6/30/2020 8:30:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"