عودة عروض "كايرو شو" في عيد الأضحى

عودة عروض "كايرو شو" في عيد الأضحى

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يونيو 2020 - 11:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 يونيو 2020 - 11:34
كايرو شو كايرو شو
كشف المخرج والمنتج مجدي الهواري، الشريك المؤسس لمسرح "كايرو شو"، تفاصيل عودة عروض "كايرو شو" المسرحية، في موسم عيد الأضحى المقبل.

أوضح الهواري في لقاء برنامج "et بالعربي"، أنهم مستمرون في التحضير للعروض المسرحية التي استعدوا لها مسبقا قبل التوقف بسبب فيروس كورونا، مثل مسرحية "علاء الدين" و"حزلقوم" و"الملك لير"، فضلا عن وجود عدد من العروض المسرحية الجديدة.

تابع أنه اجتمع مؤخرا بفريق عمل مسرحية "علاء الدين" للفنان أحمد عز، التي من المقرر أن تبدأ بروفاتها خلال الأيام المقبلة، تمهيدا لعرضها في موسم عيد الأضحى المقبل.

أضاف الهواري أنهم سيعملون على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية بمسرح كايرو شو بشكل مبالغ به، من أجل ضمان سلامة الجمهور، مشيرا إلى أن العديد من الفنانين، أبدوا استعدادهم لتخفيض أجورهم من أجل عودة المسرح مرة أخرى.



كان مسرح كايرو شو قد أعلن في مايو الماضي عن انطلاق المرحلة الثالثة من مسابقة "كايرو شو.. ورينا موهبتك" لصناعة واكتشاف المواهب الجديدة في العالم العربي، بتحدي خاص مستوحى من أحد أبرز وأضخم إنتاجاته "مسرحية الملك لير" للنجم الكبير يحيى الفخراني.

اقرأ أيضا:


الموت يفجع المخرج ياسر سامي

أحدث ظهور لروبي.. من داخل عيادة تجميل


إيمان مندور

6/30/2020 11:34:35 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"