ديميت أوزدمير وإبراهيم شيليكول في كواليس "قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه"

ديميت أوزدمير وإبراهيم شيليكول في كواليس "قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يونيو 2020 - 23:8
صورة من الكواليس صورة من الكواليس
استأنف فريق عمل مسلسلس "قدرك هو المنزل الذي ولدت فيها" تصوير الموسم الثاني من المسلسل بعدما توقف فترة بسبب جائحة كورونا.

ونشر بطل المسلسل إبراهيم شيليكول صورة له بصحبة الممثلة ديميت أوزدمير عبر حسابه بتطبيق Instagram، وعلق كاتبا: "نواصل التصوير".

صورة

مسلسل "قدرك هو المنزل الذي تعيش فيه" مأخوذ من رواية تحمل اسم "فتاة النافذة"، التي كانت الأكثر مبيعًا في عام 2019، وانتهى عرض الموسم الأول منه في مايو الماضي، وتقدم ديميت شخصية "زينب" التي عاشت طفولة صعبة بين والديها، وكانت والدتها تعمل لدى زوجان غنيان قررا تبنيها وعاشت معهما حتى كبرت وأصبحت فتاة جامعية في آخر صف لها، ومن ثم عادت لوالدتها الحقيقية التي أصبحت تؤثر عليها بكلمات تجعلها تشعر بالذنب حيالها، فتعود وتتزوج من شخص في حيّها القديم وهو الفنان إبراهيم شيليكول، وتستمر الأحداث في ذلك الإطار.

اقرأ أيضا

صورة- شيري عادل تستمع بالبحر

صورة جديدة لسوسن بدر مع حفيدتها

كلمات متعلقة ديميت أوزدمير

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"