خريطة أعمال Netflix لشهر يوليو

خريطة أعمال Netflix لشهر يوليو

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يونيو 2020 - 19:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 يونيو 2020 - 22:16
شبكة Netflix شبكة Netflix
أعلنت شبكة Netflix عن الأعمال المقرر عرضها خلال شهر يوليو 2020.

وضمت الخريطة العديد من الأجزاء الأخيرة لمسلسلات، وأيضا مسلسلات وأفلام جديدة.

صورة

كما يعرض أيضا مسلسل الفانتازيا "سيدة البحيرة" تتّحد المراهقة "نيميو" مع المرتزق "آرثر" في مهمّة للعثور على "مارلين" وإيصال سيف قديم.

يعرض المسلسل يوم 17 يوليو.

"الحراس الخالدون" بعد حمايتهم للبشرية سرًّا لعدة قرون، يتعرض أربعة محاربين خالدين للهجوم لإحباط قواهم الخارقة ولكنهم يكتشفون محاربة خالدة جديدة.

يعرض يوم 10 يوليو.







يذكر أن شبكة Netflix تمكنت من الحصول على حق عرض مجموعة جديدة تضم 44 فيلماً عربياً تمزج بين روائع الأفلام الكلاسيكية والمعاصرة، بما في ذلك أعمال مخرجين بارزين أمثال يوسف شاهين، ويسري نصر الله، ونادين لبكي، ومصطفى العقاد، وآن ماري جاسر، وليلى المراكشي، وكثيرون غيرهم.

وتضم المجموعة الجديدة روائع السينما إلى جانب أفلام نجوم معاصرين وصاعدين في قطاع الترفيه بالعالم العربي. وسيتمكن أعضاء Netflix من مشاهدة الروائع السينمائية الخالدة التي تشكل جزءاً مهماً من التراث السينمائي في العالم العربي، من خلال عرض المزيد من الأفلام العربية على الساحة العالمية، إلى جانب توفير منصة للمواهب وصناع الأفلام العرب لكسب المزيد من المعجبين على مستوى العالم. وتأتي هذه الأفلام من دولة الإمارات العربية المتحدة، والكويت، ومصر، ولبنان، وتونس، والمغرب، وسوريا، والجزائر، والسودان.

اقرأ أيضا:


فيديو- منى عبد الغني تكشف سبب رفض عبلة كامل الظهور الإعلامي

فيديو- ناهد السباعي: تقديم المشاهد الساخنة حرية بيني وبين المخرج

كلمات متعلقة netflix

مي جودة

6/30/2020 10:16:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"