بسبب مصيف البيت... أروى جودة: عادل إمام سابق زمنه

بسبب مصيف البيت... أروى جودة: عادل إمام سابق زمنه

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يونيو 2020 - 16:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 يونيو 2020 - 16:28
أروى جودة وعادل إمام أروى جودة وعادل إمام
لا تزال أزمة فيروس كورونا المستجد تؤثر على العالم بأسره، لا سيما في ظل المطالبات الدائمة بالبقاء في المنزل قدر المستطاع.

سخرت الفنانة أروى جودة من عدم تمكن الكثيرين من قضاء الإجازة الصيفية في المنتجعات، خوفا من العدوى واستمرارا لقرارات إغلاق الشواطئ.

نشرت عبر حسابها على Instagram، مقطع فيديو من فيلم "الأفوكاتو"، يظهر خلاله وقد وضع صورة للبحر على حائط منزله، وجاء بعوامة وكرسي ليتأمل المنظر، ليمر بعدها أحد بائعي الأيس كريم، في مشهد ساخر.

علقت أروى كاتبة: "الزعيم طول عمره سابق زمنه".



يذكر أن آخر ظهور درامي لأروى جودة، كان عبر مشاركتها في مسلسل "صانع الأحلام" ‏الذي ‏عُرض ‏في ‏شهر رمضان ‏‏2019، ‏مع ‏مكسيم خليل وإيلي متري ورنا ريشه وطوني عيسى ومي سليم ‏وجيسي ‏عبدو، ‏من ‏إخراج محمد عبدالعزيز، وتأليف بشار ‏عباس.‏

اقرأ أيضا:


فيديو- منى عبد الغني تكشف سبب رفض عبلة كامل الظهور الإعلامي

فيديو- ناهد السباعي: تقديم المشاهد الساخنة حرية بيني وبين المخرج

إيمان مندور

6/29/2020 4:28:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"