قريبا.. غني دويتو مع تامر حسني

قريبا.. غني دويتو مع تامر حسني

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يونيو 2020 - 14:12
تامر حسني تامر حسني
قريبا سيتمكن عشاق الفنان تامر حسني ومتابعيه من الغناء معه في شكل دويتو غنائي، ونشر هذه الأغاني أيضا.

إليسا تكشف موعد طرح ألبومها الجديد

فمؤخرا انضم الفنان المصري تامر حسني لمنصة shaadoowapp، ليكون بذلك أول مطرب مصري ينضم لها، ويتيح لمتابعيه إمكانية الغناء معه.

وكشفت المنصة عبر حسابها على Instagram خبر انضام تامر حسني لها، بنشر صوره له في صفحتها، واسم الأغنية الأولى التي سيتم طرحها قريبا، لكي يستعد محبيه لتقديمها معه.

وتم التعليق على الصورة: "غني ديو مع النجم تامر حسني قريباً على تطبيق شدو .. كونوا على الموعد شدو النجومية والترفيه".

View this post on Instagram

غني ديو مع #النجم #تامر_حسني قريباً على تطبيق #شدو .. كونوا على الموعد #شدو #النجومية_والترفيه @tamerhosny @shaadoowapp حمل التطبيق من ابل ستور وغوغل بلاي ‏‎#شدو⁩ ⁧‫#السعودية‬⁩ ⁧‫#الرياض‬⁩ ⁧‫#جدة‬⁩ ⁧‫#الدمام‬⁩ ⁧‫#المدينة_المنورة‬⁩ ⁧‫#جازان‬⁩ ⁧‫#الشرقية‬⁩ ⁧‫#تبوك‬⁩ ⁧‫#غني_مع_النجوم‬⁩ ⁧⁩ ⁧‫#موسيقى #غناء #نجوم #كاريوكي #اكسبلور #النجومية_والترفيه ‬⁩ ⁧‫#يوم_الاثنين #مصر #العراق #سعوديه #لبنان

A post shared by SHAADOOW (@shaadoowapp) on



يذكر أن أخر ظهور فني لتامر حسني كان من خلال الحفل الذي أقيم على مسرح الصوت والضوء في الأهرامات، بمناسبة عيد الفطر المبارك، تحت رعاية المتحدة ‏للخدمات ‏الاعلامية، وعُرض الحفل على قناة‎ ON ‎ وقتها‎.

اقرا أيضا

بعد نفي انفصاله... حسن الرداد: شكرا للصحافة المحترمة

ناهد السباعي: أرفض عمل زوجي في الفن

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"