بسبب كورونا... لقاء الخميسي: طلبت من زوجي يقعد في بيت لوحده

بسبب كورونا... لقاء الخميسي: طلبت من زوجي يقعد في بيت لوحده

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يونيو 2020 - 12:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 يونيو 2020 - 12:40
محمد عبد المنصف ولقاء الخميسي محمد عبد المنصف ولقاء الخميسي
علقت الفنانة لقاء الخميسي على الشائعات التي انطلقت مؤخرا، حول إصابة زوجها محمد عبد المنصف لاعب نادي وادي دجلة، بفيروس كورونا المستجد.

أوضحت لقاء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أن الشائعة أزعجتها بشدة، فقد أجرى مسحة قبل نحو أسبوع وكانت النتيجة سلبية، ثم أجرى مسحة أخرى أمس الأول ولم تظهر نتجيتها بعد، وفوجئت في صباح أمس بأنباء إصابته ورسائل عن حالته الصحية.

تابعت ضاحكة: "اتخضيت جدا وصحيته من النوم.. يا بني قوووم المسحة بتاعتك إيجابية وأنت مخبي عليا.. قوم لم حاجتك من هنا خوفتني".

وحول موقفها من عودة النشاط الرياضي، قالت لقاء: "لما أعلنوا عودة النشاط الرياضي قولتله من أسبوعين لو هترجعوا تلعبوا تاني.. أنت هتروح تقعد في البيت التاني لوحدك، الواحد بيخاف على نفسه.. دي حاجة مرعبة، مفيش حاجة مستاهلة يرجعوا دلوقت".



كان محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، قد نفى ما تم تداوله في الساعات القليلة الماضية من أنباء بشأن تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً


رضوى الشربيني تعلق على تصريحات يوسف الشريف


خاص- مجدي صابر ينفي لـ FilFan.com علمه باعتزال عبلة كامل

إيمان مندور

6/29/2020 12:40:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"