أبرز تصريحات أمينة خليل مع لميس الحديدي..والدتي ظهرت في هذا المشهد من "ليه لأ" ولا نحرض الفتيات على ترك منازلهن

أبرز تصريحات أمينة خليل مع لميس الحديدي..والدتي ظهرت في هذا المشهد من "ليه لأ" ولا نحرض الفتيات على ترك منازلهن

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يونيو 2020 - 12:16
أمينة خليل أمينة خليل
استضافت الإعلامية لميس الحديدي في مداخلة عبر skype الفنانة أمينة خليل في برنامجها "القاهرة الآن" عبر شاشة قناة "الحدث العربية".

وتحدثت أمينة خليل عن كواليس عملها المعروض حالياً وهو مسلسل "ليه لأ"، والكثيرحو تفاصيله وقضاياه.

ويقدم FilFan.com أبرز تصريحات أمينة خليل مع لميس الحديدي:

- حزنت كثيراً لتأجيل عرض المسلسل وعدم طرحه في رمضان 2020 بسبب التأخير في وقت التصوير نتيجة تفشي فيروس كورونا، قائلة: "كنت زعلانة و مخضوضة وعيطت كتير، ودا يمكن يكون أصعب درس اتعلمته بالنسبه ليا أن المسلسل مش أتعرض في الوقت اللى كان المفروض يتعرض فيه".

- واستطردت أمينة خليل قائلة:"كان من صعب عليا جدا تقبل أمر التأجيل في البداية، لكن العالم كله كان عنده كورونا وللأسف تأخرنا في التصوير، وطلع دا كان من أجمل الحاجات اللى حصلت، والمسلسل حصل على مشاهدة كبيرة والناس كان عندها وقت تتفرج عليه رغم أن اتعرض بعد رمضان، وفعلاً كل تأخيره و فيها خيره".

- قالت أمينة :"لم أقلق عند اختيار الدور لأن الفكرة تضم قضايا واقعية موجودة بالفعل على أرض الواقع، وتصلني ردود فعل الفتيات التي عبر مواقع التواصل الاجتماعي واللواتي يؤكدن دائماً أ، العبارات الموجودة في المسلسل تعكس مواقف حقيقية عشن فيها بالفعل".

- وأوضحت أمينة أنه غير صحيح تماًماً أن المسلسل يحرض الفتيات على ترك منازلهم قائلة: "بالعكس، نحن فقط طرحنا مواضيع مهمة والأهم هو السؤال الذي يطرحه العمل ما هو الحد الفاصل بين حرية الفتيات وإرادتهن واختياراتهن أمام تدخل الأهل في تفاصيل حياتهن".

-وكشفت أمينة، لأول مرة عن مشاركة والدتها في بعض مشاهد بالمسلسل، وقالت إن والدتها جسدت شخصية صاحبة ملجأ الكلاب توجهت إليه بعدما وجدت كلباً مريضاً بالشارع خلال أحداث المسلسل، وعن اختيار المخرجة مريم أبو عوف لوالدتها، فقالت أمينة، إن والدتها تهتم كثيرًا بالشئون المتعلقة بالكلاب، فكانت ملائمة للدور.

يذكر أن مسلسل "ليه لأ" من بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، مريم الخشت، ناردين فرج، بسنت شوقي، هاني عادل، محمد الشرنوبي، محسن محي الدين، عمر السعيد، جوري بكر وعايدة الكاشف، إشراف على الكتابة مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.




اقرأ أيضاً


رضوى الشربيني تعلق على تصريحات يوسف الشريف


خاص- مجدي صابر ينفي لـ FilFan.com علمه باعتزال عبلة كامل





كلمات متعلقة أمينة خليل ليه لأ

مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"