بصورة- صبا مبارك تستمتع بحمام شمس وتدعم السياحة العربية

بصورة- صبا مبارك تستمتع بحمام شمس وتدعم السياحة العربية

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يونيو 2020 - 11:57
صبا مبارك صبا مبارك
بعد أن عادت الفنانة الأردنية صبا مبارك لممارسة حياتها اليومية بشكل طبيعي، قررت أن تدعم السياحة في وطنها الأردن والبلدان العربية.

كريم عبد العزيز عن بطولة "الاختيار 2": هتشوفوا حاجة قوية جداً

ونشرت صبا مبارك عبر حسابها على Instagram صورة لها وهي تستمتع بحمام شمس في أحد الأماكن، وعلقت عليها: " وأخيرا اجازة.. في بلدي الحلو الأردن، حتما الأزمة تخلص.. ولأي حدا بيقدر، أرجوكم شجعو السياحة المحلية و العربية".



وكانت صبا مبارك قد عادت إلى بلدها الأردن في نهاية مايو الماضي، بعد فترة قضتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسبب إغلاق المطارات لأزمة فيروس كورونا.

والتزمت بعدها صبا بالحجر المنزلي، وجلست لفترة طويلة لا تخرج من مكانها، إلى أن أعلنت أنها اطمأنت على نفسها وانهت فترة الحجر المنزلي، ونشرت صورة جديدة لها عبر حسابها على Instagram معلنة أنها ستخرج وتركض في الشارع احتفالا بانتهاء الحجر.
.
يشار إلى أن صبا مبارك عرض لها في رمضان 2020 مسلسل "حارس الجبل"، للمخرج الأردنى سائد الهوارى، تأليف الكاتب حازم ‏فضة، ‏بطولة السعودى عبد المحسن النمر، منذر رياحنة وخالد القيش، ويروى قصص القبائل بكثير من التشويق‎.


اقرا أيضا

موقف مع والديه... سبب رفض يوسف الشريف لتقديم المشاهد الساخنة

رسالة مؤثرة من حفيدة رجاء الجداوي لأسرتها: يارب تكمل على خير

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"