عمرو سلامة يكشف لقطة مقتبسة في فيلم "شيخ جاكسون" عن فيلم أجنبي

عمرو سلامة يكشف لقطة مقتبسة في فيلم "شيخ جاكسون" عن فيلم أجنبي

ولاء مطاوع | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 28 يونيو 2020 - 20:45
عمرو سلامة عمرو سلامة
كشف المخرج عمرو سلامة عن عادته في اقتباس مشهد أو اثنين عن أفلام أجنبية لمخرجيه المفضلين أثناء عمله، ومن ضمن المشاهد التي اقتبسها كان مشهد من فيلم "Her" نفذه في فيلمه "شيخ جاكسون" الذي ترشح للأوسكار.

وعبر حسابه على facebook كتب سلامة: "إجلالاً لأحد أفلامي المفضلة، عدت صنع لقطة من مشهد الاستحمام من فيلم (Her) في فيلم (شيخ چاكسون)، وهذه عادة عندي حيث في كل فيلم أخصص لقطة أو إثنين كتحية لمخرجيني المفضلين أو أفلامي المفضلة".
‎صورة‎
"Her" هو فيلم خيال علمي رومانسي من تأليف وإخراج سبايك جونز، ومن بطولة خواكين فينيكس، إيمي آدامز، روني مارا، أوليفيا وايلد وسكارليت جوهانسون، يدور الفيلم حول كاتب يطور علاقة مع نظام تشغيل ذكي ذو صوت وشخصية أنثى، عُرض الفيلم لأول في مهرجان نيويورك السينمائي في 13 أكتوبر، 2013 وفي دور العرض في 18 ديسمبر من نفس العام.

"شيخ جاكسون" فيلم دراما مصري من إنتاج عام 2017، من إخراج عمرو سلامة، وتم عرض الفيلم في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2017، كما تم اختياره للترشح لجائزة الأوسكار في نسختها الـ90 لجائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية عن جمهورية مصر العربية.

تدور قصة الفيلم حول شاب يعشق موسيقى مايكل جاكسون، وتحارب أسرته موهبته الموسيقيه فيتحول الى متشدد وتتغير مجريات حياته.

"شيخ جاكسون" من بطولة أحمد الفيشاوي وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل وسلمى أبو ضيف وبسمة ودرة ومنى عبد الوهاب.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- أخر رسالة رومانسية من حسن شاكوش إلى خطيبته السابقة

زوجة يوسف الشريف تعلق على تصريحاته




ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"