شاهد- رسالة محمد محيي لجمهور قبل طرح "قلت أخونه"

شاهد- رسالة محمد محيي لجمهور قبل طرح "قلت أخونه"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 28 يونيو 2020 - 17:38
محمد محيي محمد محيي
قبل طرحها رسميا بأيام، وجه الفنان محمد محيي رسالة للجمهور ومتابعيه ليتحدث عن أغنيته الجديدة "قلت أخونه".

عمرو الليثي يعتذر عن عدم الاستمرار بشبكة تليفزيون النهار

ونشر محمد محيي عبر حسابه على Instagram مقطع فيديو له، ويتحدث عن تفاصيل أغنيته الجديدة، وليؤكد على أنها مشروع فني جديد ومختلف.

وعلق على الفيديو: "رسالة حبيت ابعتها لأغلى وأعظم جمهور قبل نزول (قلت أخونه)".



وأغنية "قلت أخونه" من كلمات الشاعر نور الدين حمدي ومن ألحان كريم حمدي، ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

الأغنية تم طرحها عبر إحدى شركات الاتصالات في مصر في خدمة خاصة بعملائها، كما أرسلت الشركة مقطع من الأغنية لبعض عملائها كشكل من أشكال التسويق لها.

وخلال الساعات الأخيرة انتشر هذا المقطع عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي وتم تداولة أكثر من مرة، وذلك قبل طرح الأغنية رسميا ومنهم الشاعر وليد الغزالي الذي نشر المقطع عبر حسابه على Instagram.



ألبوم محمد محيي "بتاع زمان"، من إنتاج شركة "ميوزيك ريكورد" المملوكة لهيثم درديري، وتتولى توزيعه في الأسواق وعلى المتاجر الإلكترونية شركة "مزيكا".

يضم ألبوم "بتاع زمان" 18 أغنية، ويشهد تعاون محمد محيي مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وأحمد مرزوق، وعنتر هلال، وإيهاب عبده، ومن الملحنين محمد رحيم، ووليد سعد، ومصطفى عوض، وإيهاب عبد الواحد، ومدين، كما يضم الألبوم عددا من ألحان محمد محيي، أما التوزيع الموسيقي فيتولى مهمته فهد، ومحمد العشي، ورفيق عاكف.

وطرح منه أغنيتين حتى الآن هما، "سهرانين" من كلمات نور الدين حمدي ومن الحان محمد محيي وتوزيع محمد العشي، و"فوضت أمري" وهي من كلمات أشرف أمين ومن ألحان محمد محيي وتوزيع الموزع الموسيقي محمد العشي.

اسمع أغنية "سهرانين"




اسمع أغنية "فوضت أمري"




اقرأ أيضا:

خاص- شركة التوزيع: تحقيق "بنات ثانوي" لـ62 جنيها إيرادات أمر طبيعي

ياسر خليل يقاضي شقيق شيرين عبد الوهاب


محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"