10 معلومات عن المسلسل التركي "السيد الخطأ"... ضمن الأكثر بحثا على Google

10 معلومات عن المسلسل التركي "السيد الخطأ"... ضمن الأكثر بحثا على Google

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 27 يونيو 2020 - 21:11 | آخر تحديث: السبت ، 27 يونيو 2020 - 21:11
جان يمان وأوزجي جوريل جان يمان وأوزجي جوريل
قبل 12 عاما، بدأ عرض المسلسلات التركية في الوطن العربي لتحقق نجاحا كبيرا ويتابعها الملايين، استمر عرض المسلسلات عبر القنوات العربية، ثم اتجه الجمور لمتابعتها عبر الإنترنت.

ياسمين عبد العزيز تكشف حقيقة حملها

حتى يومنا هذا لا زالت هذه المسلسلات تلقى رواجا كبيرا عربيا بل وتحتل الأكثر بحثا في محركات البحث الشهيرة، هذا ما حدث مع مسلسل "السيد الخطأ" الذي بدأ عرضه أمس الجمعة، واهتم الجمهور بالبحث عنه طوال اليوم. في هذا التقرير نستعرض بعض المعلومات عن المسلسل.

1- يعرض المسلسل مساء كل جمعة عبر قناة Fox التركية.

2- حصلت مجموعة mbc على حقوق عرضه بالتزامن مع عرضه في تركيا، وذلك عبر منصة "شاهد vip".

3- تتيح منصة "شاهد vip" للجمهور الاختيار بين مشاهدة العرض مدبلجا أو مترجما.

4- لم تغير "شاهد vip" اسم المسلسل، على عكس ما اعتاد المشاهد العربي من تغيير اسم المسلسلت التركية، إذ يعرض باسمه "السيد الخطأ".

5- المسلسل هو عودة لتعاون بطليه جان يمان وأوزجي جوريل بعد 3 سنوات من مشاركتهما في بطولة مسلسل "البدر" الذي عرض مدبلجا تحت اسم "حلو ومر".

6- حصل المسلسل في أول يوم عرضه في تركيا على المرتبة الرابعة في ترتيب جدول المشاهدة.

7- جان يمان حصل على شهرة كبيرة العام الماضي مع عرض مسلسه "الطائر المبكر"، ثم كان هناك حملات انتقاد ضده بسبب بعض تصريحاته عن المشاهد الجريئة.

8- مسلسل "السيد الخطأ" مسلسل صيفي تدور أحداثه في إطار رومانسي، حول الشك بين الرجل والمرأة وهل تقع المرأة فقط في حب الرجل الخطأ؟

9- اعتمد منتج العمل على شهرة الثنائي "جان وأوزجي" لبيع المسلسل خارجيا.

10- أوزجي تكبر جان يمان بعامين فهي من مواليد فبراير 1987، أما هو من مواليد نوفمبر 1989.

اقرأ أيضا:

وفاة شقيق محمود عزب بعد إصابته بكورونا

شفاء ابنة فريد شوقي من فيروس كورونا



نهال ناصر

6/27/2020 9:11:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"