سولاف تعيش "آخر أيام الحب" في القاهرة

سولاف تعيش "آخر أيام الحب" في القاهرة

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2009 - 11:4
سولاف فواخرجي في دور "أسمهان" سولاف فواخرجي في دور "أسمهان"
تسابق الفنانة السورية سولاف فواخرجي وزوجها المخرج وائل رمضان الزمن للانتهاء من تصوير مسلسل "آخر أيام الحب"، قبل ظهور أعراض الحمل عليها حيث تنتظر مولودها الثاني.

قال مصدر من داخل المسلسل في تصريح خاص لـfilfan.com: "انتهى المخرج وائل رمضان من تصوير نصف مشاهد المسلسل التي تدور أحداثها في سوريا، ومن المقرر الانتقال لتصوير آخر مشاهد المسلسل بالقاهرة، بعد الانتهاء من مشاهد سوريا على الفور".

أوضح المصدر أن 75% من مشاهد وأحداث المسلسل تدور في سوريا، تم الانتهاء من تصوير 50% منها، وباقي مشاهد المسلسل تدور في القاهرة، ولم يتم حتى الآن وضع جدول التصوير في القاهرة، أو موعد قدوم فريق العمل من سوريا.

تدور أحداث مسلسل "آخر أيام الحب" تأليف هاني السعدي، حول "نور" التي تقوم بدورها سولاف فواخرجي، وهى فتاة فقيرة تنتقل للعيش في مدينة "اللاذقية" السورية، وهناك تتعرف على شاب مصري يدعى "عوني"، يقوم بدوره الفنان ياسر جلال، فتقع في حبه وتتزوجه، ولكنه يتركها ويعود إلى القاهرة دون إخبارها.

مسلسل "آخر أيام الحب" هو ثاني بطولة لسولاف فواخرجي في الدراما المصرية، حيث أن المسلسل من إنتاج شركتي "أوسكار" و"أفلام محمد فوزي" ويشارك فيه عدد من النجوم المصريين منهم: ياسر جلال ومحمود الجندي وحنان مطاوع وزيزي البدراوي، ومن سوريا: النجمة القديرة منى واصف ورفيق السبيعي.

يذكر أن "آخر أيام الحب" كان قد تم تغيير اسمه من "الحملان والأفاعي" إلى هذا الاسم ليكون أكثر تعبيرا عن موضوع المسلسل.

كلمات متعلقة سولاف فواخرجي

رشا سلامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"