موقف لا ينساه خالد النبوي لـ كاملة أبو ذكري في "واحة الغروب"

موقف لا ينساه خالد النبوي لـ كاملة أبو ذكري في "واحة الغروب"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 26 يونيو 2020 - 10:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 يونيو 2020 - 10:45
خالد النبوي وكاملة أبو ذكري خالد النبوي وكاملة أبو ذكري
كشف الفنان خالد النبوي عن اشتياقه للعمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري، بعد تعاونه من قبل معها في مسلسل "واحة الغروب" عام 2017.

تنبأت بتعرضه لحادث... محمد رمضان يرد على تحذيرات ليلى عبد اللطيف


خلال مداخة هاتفية مع برنامج "أسرار النجوم" مع إنجي علي، الذي حلت كاملة ضيفة عليه، طالب النبوي أن يعمل مجددا مع كاملة، وقال لها "من حقي أني أقول عاوز اشتغل مع كاملة أبو ذكري".

واستعاد النبوي بعض الذكريات التي جمعته بكاملة خلال تصوير مسلسلهما "واحة الغروب"، ووصفها بأنها في العمل مثل القائد لكنها في نفس الوقت لا تتحكم وتتمسك ببعض الآراء، بل تسمع للجميع حتى تضيف للعمل.

حكى موقفا عن مشهد في "واحة الغروب" عن خطاب سيقوله "محمود عبد الظاهر" الشخصية التي قدمها في المسلسل، واتفقا على أن يستعينا بخطاب لـ عبد لله النديم، لكن قبل التصوير بيوم قرأ في كتاب خطاب لـ جمال الدين الأفغاني، فاتصل بها وأخبرها لكنها ردت عليه أنها معجبة بخطاب "النديم" وستعتمد عليه وقت التصوير.

تابع الحكاية، أنه قام بتسجيل جزء من خطاب جمال الدين الأفغاني، وأرسله لها في محاولة لاقناعها، وفي صباح اليوم التالي عندما ذهب إلى موقع التصوير وجدها استعانت بالتسجيل الصوتي واعتمدت عليه، موضحا أنها متعاونه وتستمع للممثلين وتشاركهم.



مسلسل "واحة الغروب"، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب والروائي المصري بهاء طاهر، الحاصلة على الجائزة العالمية للرواية العربية "البوكر" في دورتها الأولى في عام 2008، وعرض في رمضان 2017.

شارك في بطولته خالد النبوي ومنة شلبي وأحمد كمال وعدد من النجوم، وكتب السيناريو والحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضا:

جلطة أم كورونا؟... عبد الله مشرف يكشف تطورات حالته الصحية

صور رومانسية جديدة تجمع غادة عبد الرازق وزوجها على شاطئ البحر



نهال ناصر

6/26/2020 10:45:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"