عمرو دياب يعلن تصدر ألبوم "سهران" المركز الأول رغم مرور 18 أسبوع

عمرو دياب يعلن تصدر ألبوم "سهران" المركز الأول رغم مرور 18 أسبوع

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 25 يونيو 2020 - 23:14
عمرو دياب عمرو دياب
أعلن النجم عمرو دياب عن تصدر آخر ألبوماته "سهران" المركز الأول على منصة Apple music، رغم مرور 18 أسبوع.

وعبر حسابه على Instagram نشر عمرو دياب صورة لاحتلال ألبوم "سهران" المركز الأول وكتب عليها معلقاً:" للأسبوع الثامن سهران يحتل المرتبة الأولى في AppleMusic أفضل ألبومات مصر.

صورة

من ناحية آخرى علم موقع FilFan.com أن الفنان عمرو دياب بدء في تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد.

.com أن عمرو دياب بدأ في زيارة عدد من الموزعين خلال الأيام الماضية لتنفيذ عدد من الأغاني الجديدة، استعدادا لطرحها في ألبومه المقبل، دون الكشف عن أي موعد لطرحه.

ومن الموزعين الذين تردد عليهم عمرو دياب خلال الأيام الأخيرة كل من طارق مدكور ونادر حمدي ورامي سمير، وبدأ عمرو دياب في تنفيذ عدد من الأغاني معهم، لتكون جاهزة لطرحها حين تسمح الفرصة لذلك، بعد عودة الأوضاع للسابق كما كانت عليه.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب حمل اسم "سهران"، والذي تم طرحه مع مطلع عام 2020 الجاري، وضم 16 أغنية "جامدة بس" و"سهران" و"هيعيش يفتكرني" و"مهرجان" و"جميلة" و"بالضحكة دي" و"عم الطيب" و"مكانك في قلبي" و"حلوة البدايات" و"زي مانت" و"ياروقانك" و"روح" و"بحبه" و"قدام مرايتها" و"يوم تلات" و"أول يوم في البعد".

اقرأ أيضاً


صور رومانسية جديدة تجمع غادة عبد الرازق وزوجها على شاطئ البحر


بسبب تغيير شكلها... فريدة سيف النصر تنفعل على الجمهور





مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"