"أرحم تاريخي"... عندما طلب يوسف داود من نجله التوقف عن التمثيل

"أرحم تاريخي"... عندما طلب يوسف داود من نجله التوقف عن التمثيل

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 25 يونيو 2020 - 16:39 | آخر تحديث: الخميس ، 25 يونيو 2020 - 16:39
يوسف داود يوسف داود
بالأمس حلت الذكرى الثامنة لوفاة الفنان يوسف داود الذي أمتع الجمهور بأعمال لا تنسى.

صورة- فنانة في طفولتها... هل تعرفت عليها؟

تحدثت دينا ابنة الفنان الراحل عن والدها خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة اليوم" وقالت إنها سعيدة لأن الجمهور لا زال يتذكره رغم مرور 8 سنوات على وفاته.

وحكت عن طريقة تعامل والدها في المنزل قائلة: "هو صوته عالي بس قلبه طيب جدا، في البيت بيحب الضحك أحنا عيلة كلنا بنحب الهزار".

أضافت: "كان يعمل لأولادنا اسكتشات في العيد، وكان بيحب الشعر ويألف لكل واحد على حسب شخصيته، وكان يحب النجارة ويعمل حاجات بالخشب، وشغلته الأساسية كمهندس كهرباء كانت مأثرة عليه في كل حياتنا وكان بيعمل اختراعات في البيت".

وكشفت أنهم كانوا يطلقون عليه لقب "بابا شهرزاد" لأنه كان يقرأ ويذاكر لابنه بطريقته "شهرزاد" مشيرة إلى أن صوته كان يوصل الإحساس لذا هي تحب كثيرا كل الأعمال الإذاعية والدبلجة التي قدمها.

وأوضحت دينا أن والدها أبعد أسرته عن الفن والتمثيل، حتى شقيقها الذي كان له تجارب تمثيلية طلب يوسف داود منه أن يترك التمثيل وقال له "أرحم تاريخي".

وعن الصور المنتشرة لوالدها في شبابه قالت إنها مصدر انتشارها بعدما أعطتها لزميل لها حيث تعمل في مكتبة الإسكندرية، ومهتم بجمع وتلوين صور الفنانين، وفعلا قام بتلوين الصور وانتشرت.



جدير بالذكر أن فيلم "جدو حبيبي" كان آخر عمل يشارك فيه الفنان الراحل، ورحل يوسف داود عن عالمنا في يونيو 2012 بعد صراع مع المرض.

اقرأ أيضا:

عادل حمودة: أحمد زكي كشف قبل وفاته عن خطابات فنانة أحبها وطلب نشرها بعد 5 سنوات

فيديو- على جيتار أحمد صلاح حسني... شقيقة أمير كرارة تغني لـ عمرو دياب


كلمات متعلقة يوسف داود

نهال ناصر

6/25/2020 4:39:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"