وردة بيضاء من شيرين إلى حسن الشافعي

وردة بيضاء من شيرين إلى حسن الشافعي

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يونيو 2020 - 23:57 | آخر تحديث: الخميس ، 25 يونيو 2020 - 0:0
شيرين وحسن الشافعي شيرين وحسن الشافعي
استعاد الموزع الموسيقي حسن الشافعي ذكرياته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

شارك حسن الشافعي عبر حسابه على Instagram، مجموعة من الصور المتحركة لشيرين عبد الوهاب وهي تهديه وردة بيضاء في حين أنه كان يتظاهر بالخجل، وكتب معلقا: "شيرين، ذكريات".

View this post on Instagram

🌹 #شيرين #sherine #tb

A post shared by Hassan El Shafei (@hassanelshafei) on


يشار إلى أن أخر تعاون بين شيرين عبد الوهاب وحسن الشافعي كان من خلال أغنية "تاج راسك"، كلمات أمير طعيمة، ألحان خالد عز، توزيع حسن الشافعي.

يشار إلى أنه في الفترة الماضية انتشرت أخبار عن وقوع خلاف كبير بين شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب، لكنهما سريعا نفيا هذه الشائعات.

في البداية أكد حسام حبيب عبر حسابه على Twitter أنه لا صحة لكل الأخبار التي تنتشر، ثم بعدها نشرت شيرين صورة لها مع حسام وسخرت من الشائعات التي تحدثت عن شجارهما، وبعدها نشرت فيديو من جلسة غنائية تجمعها بحسام.

اقرأ أيضا:


الفرق بين الصورتين 21 عاما... نور تستعيد الذكريات

"ربنا ياخدك".. إسراء عبد الفتاح ترد على متابعة حقدت على زوجها




ولاء مطاوع

6/25/2020 12:00:06 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"