بالفيديو- بسمة وهبة تنتقد فنانا وتصفه بالمتناقض

بالفيديو- بسمة وهبة تنتقد فنانا وتصفه بالمتناقض

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يونيو 2020 - 23:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 يونيو 2020 - 23:59
بسمة وهبة بسمة وهبة
وجهت الإعلامية بسمة وهبة خلال حلقة اليوم من برنامج "كل يوم" ويعرض عبر قناة ON، رسالة انتقدت فيها فنان لم تذكر اسمه بسبب تعليقاته على القرارات التي تتخذها الدولة في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

الفرق بين الصورتين 21 عاما... نور تستعيد الذكريات



قالت بسمة إن هناك فنان توجه له "دبوس الشك" لأنه لا يعرف ماذا يريد، موضحة أنها تتابعة من وقت بداية الحظر، وقتها كان يتحدث عن شعوره بالملل ويطالب الدولة بفك الحظر لأن الاقتصاد يتأثر بذلك، ويتحدث عن العالم وما يتخذه من خطوات للتعايش مع الأزمة.

أضافت، أنه بمجرد ما أصدر رئيس الوزراء القرارات الجديدة بخصوص التعايش وعودة الحياة إلى طبيعتها، نفس الفنان اعترض وتغير كلامه وأصبح لا يريد هذا الأمر.

وجهت بسمة وهبة رسالة قائلت فيها: "يا أستاذ يا خبير يا متناقض نبص للعالم بأي عين، بعين مزاجك المتقلب، ولا بعين اللايك والشير، ولا بعين التريند، مش كفاية بقى ولا إيه كفاية مزايدات".



كان دكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في مصر، أعلن عودة بعض الأنشطة الثقافية والفنية من جديد بعد توقف بسبب فيروس كورونا.

وكشف رئيس مجلس الوزراء في مصر، من خلال المؤتمر الذي أقيم ظهر الثلاثاء، أنه تقرر إعادة فتح دور العرض السينمائي من جديد والمسارح لجمهور، على ألا تزيد نسبة الاشغال في هذه الأمكان على 25 % من طاقتها.

اقرأ أيضا:


الفرق بين الصورتين 21 عاما... نور تستعيد الذكريات

"ربنا ياخدك".. إسراء عبد الفتاح ترد على متابعة حقدت على زوجها




كلمات متعلقة بسمة وهبة

نهال ناصر

6/24/2020 11:59:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"