جستن بيبر ينفي مزاعم اغتصابه لسيدة ..ما علاقة سيلينا جوميز؟

جستن بيبر ينفي مزاعم اغتصابه لسيدة ..ما علاقة سيلينا جوميز؟

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يونيو 2020 - 12:38
جستن بيبر جستن بيبر
على مدار الأيام السابقة تلقى المغني الكندي جستن بيبر اتهامات بالإعتداء الجنسي على فتاة تدعى دانييل في عام 2014.

رانيا يوسف تسخر من إطلالتها الصيفية


وادعت هذه الفتاة أن بيبر اعتدى عليها في فندق بمدينة أوستن الأمريكية عام 2014 بعد وصوله فجأة لحضور مهرجان موسيقي عبر تغريدة على Twitter لجأت لحذفها لاحقا.

وعلى الرغم من أن الشائعات دائما ما تلاحق الممثل الكندي ويفضل الصمت عنها ولكن هذه المرة قرر أن يخرج عن صمته ويقدم الأدلة التي تثبت عدم صحة الواقعة.

وعبر سلسلة من التغريدات على Twitter، نفى جستن بيبر هذه الاتهامات وقال في إحدى التغريدات إنه يجب أخذ كل ادعاء بالاعتداء الجنسي على محمل الجد نافيا حدوث تلك الواقعة وشدد على أنه سيتخذ كافة الاجراءات مع السلطات وإدراة Twitter.

وقدم بيبر فواتير فندق ورسائل بريد الكتروني وتقارير إخبارية قال إنها تثبت أنه كان يقيم مع صديقته آنذاك سيلينا جوميز وأصدقاء آخرين في مواقع مختلفة بأوستن في يوم الإعتداء المزعوم.








وكانت دانييل قد نشرت تغريدة تتهم جستن بيبر بالاعتداء عليها جاء فيها " تعرضت للاعتداء من قبل جستين بيبر في عام 2014، واجبرني علي الموافقة على عدم قول أي شيء لأي شخص، أو قد انني بالتأكيد سوف أواجه مشاكل قانونية خطيرة"؟

اقرأ أيضا


انتقادات واتهامات لابن ماما سناء باستغلال وفاة والدته

الإعلان عن مؤلف مسلسل "الاختيار 2" لـ كريم عبد العزيز


كلمات متعلقة جستن بيبر

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"