بالفيديو - عمر الشناوي يدافع عن علاقته بشيرين رضا في "ليه لأ"

بالفيديو - عمر الشناوي يدافع عن علاقته بشيرين رضا في "ليه لأ"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يونيو 2020 - 0:52
عمر الشناوي وشيرين رضا عمر الشناوي وشيرين رضا
يشارك الفنان عمر الشناوي في مسلسل "ليه لأ" والذي يعرض على منصة "شاهد" الإلكترونية.

ويجسد عمر الشناوي في العمل دور شاب يحب امرأة تكبره في السن عشر سنوات، ولهذا السبب ترفض عائلته الأرتباط بها.

وفي لقائه مع برنامح "et بالعربي" دافع عمر الشناوي عن العلاقة العاطفية التي يناقشها العمل، وأكد أنه طالما الطرفين واثقين من حب بعضهم البعض لا يوجد فيها مشكلة.

وأضاف عمر الشناوي أنه إذا واجه شقيقه علاقة مثل التي بينه وبين شيرين رضا في العمل سيعطي له نصحيتين الأولى أن يكون واثق في حبه للسيدة التي معه، وأن ينظر للأمام عشر سنوات إذا استطاع ان يتخيل الحياة دون أن يظلمها بحب فتاة أصغر فسيدعمه بكل تأكيد.




يشار إلى أن مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى ‏أمين، ‏وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التى تم طرحها ‏مؤخرا ‏وحققت تفاعلا كبيرا‎.‎

ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف‎.‎

اقرأ أيضاً


ارحموه... هشام سليم يدافع عن نجله بعد اعترافه بالتحول الجنسي


فيديو- سبب تراجع حالة رجاء الجداوي الصحية بعد استجابتها للعلاج




مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"