4 صور احتلت بهم رانيا يوسف "التريند" بدون مجهود

4 صور احتلت بهم رانيا يوسف "التريند" بدون مجهود

مي فهمي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 22 يونيو 2020 - 18:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 يونيو 2020 - 19:24
رانيا يوسف رانيا يوسف
دائماً ما تثير الفنانة رانيا يوسف الجدل بصورها وإطلالاتها الجريئة وتعتبر محط نظر لجمهورها ومتابعيها، ودائماً ما تحتل مؤشرات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي"التريند".

وتحتل رانيا التريند حالياً بعد نشرها عبر حسابها على Instagram، صورة تظهر فيها وهي ترتدي قبعه بيضاء، وملابس للبحر بنفس اللون، وتجلس على الرمال على أحد الشواطئ.



وكانت رانيا احتلت مؤشرات البحث عدة مرات كان أبرزها في ختام مهرجان القاهرة الدورة الأربعين بسبب فستانها الذي أثار ضجة لارتدائها له بدون بطانة، مما جعلها تخرج للرد تؤكد أن "البطانة اترفعت" ولم تنتبه.

صورة

كما لفتت رانيا الانتباه أيضاً بسبب إحدى إطلالتها الجريئة في مهرجان "الجونة السينمائي"، إذ ارتدت رانيا فستانا جرئا مفتوحا من على الصدر.



ومن أبرز صور رانيا يوسف التي احتلت بيها مؤشرات البحث كانت جلسة التصوير الجريئة التي ظهرت بها مرتدية فستانا أحمر، في رأس سنة 2020.

View this post on Instagram

Happy New Year 2020 🎉 Photography | Islam shalby

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on



اقرأ أيضاً


لم يسقط في المنزل... سارة درزاوي تكشف سبب وفاة نجل أوس أوس


بالصور- علي الحجار يحتفل بعقد قران ابنته في المنزل




كلمات متعلقة رانيا يوسف

مي فهمي

6/22/2020 7:24:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"