مريم الخشت: شخصيتي كانت تشبه رضوى في "ليه لأ"

مريم الخشت: شخصيتي كانت تشبه رضوى في "ليه لأ"

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 22 يونيو 2020 - 18:5 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 يونيو 2020 - 16:58
مريم الخشت مريم الخشت
حلت الفنانة مريم الخشت ضيفة على برنامج "القاهرة الآن" من تقديم لميس الحديدي عبر قناة الحدث.

اقرأ أيضا- رسالة مؤثرة من أوس أوس إلى ابنه الراحل

تحدثت مريم الخشت عن دورها في مسلسل "ليه لأ" الذي يتم عرضه حاليًا عبر منصة شاهد، مؤكدة أنها تفاجئت بردود فعل الرجال على دورها المسلسل، الذين انتقدوا شخصية "رضوى" الفتاة المقهورة المستسلمة لأوامر والدتها وخطيبها.

أوضحت أن سبب غضب عدد كبير من الفتيات تجاه شخصيتها بالمسلسل قد يعود إلى معرفتهن بفتاة مثل رضوى، أو أنهن كن مثلها في علاقات أو مواقف سابقة.مشيرة إلى أنه بالرغم من عرض المسلسل عبر منصة مدفوعة، إلا أنه استطاع أن يتصدر اهتمامات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

أضافت مريم الخشت أن السبب في ذلك النجاح يرجع إلى تعود الجمهور على نوعية مختلفة من الدراما التي تجعل المشاهد يشعر أن الأحداث بعيدة عن حياته العادية، بينما يتميز مسلسل "ليه لأ" بطرحه لأزمات ومواقف تتشابه مع حياة مشاهديه، وهو ما يفسر اهتمام الجمهور بمشهد مواجهة عالية ورضوى رغم أنه مجرد جلسة عتاب بين صديقتين على خلاف.

أشارت مريم إلى إنها أحبت تقديم دور "رضوى" الفتاة المقهورة التي تطيع تعليمات كل المحيطين بها، مؤكدة أنها مرت بمرحلة في حياتها كانت شخصيتها شبيهة لرضوى، وتعرضت لعلاقات ومواقف كانت تظن خلالها أنه لا يوجد حل أفضل من المتاح، وهو أمر لا يشترط أن يكون في العلاقات العاطفية، حيث من الممكن أن يحدث مع الأسرة أو في العمل.



يذكر أن مسلسل "ليه لأ" من بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، مريم الخشت، ناردين فرج، بسنت شوقي، هاني عادل، محمد الشرنوبي، محسن محي الدين، عمر السعيد، جوري بكر وعايدة الكاشف، إشراف على الكتابة مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

اقرأ أيضا:
هاني شاكر يتحدث عن ابنته الراحلة: الدنيا ملهاش طعم


صورة- محمود حميدة من "سيوة" : وطن الشقاوات


محمد سلطان محمود

6/23/2020 4:58:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"