مناشدة من مصطفى درويش لمشاهير الرياضة والفن

مناشدة من مصطفى درويش لمشاهير الرياضة والفن

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 22 يونيو 2020 - 17:50 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 يونيو 2020 - 17:50
مصطفى درويش مصطفى درويش
عقب إعلان تعافيه من فيروس كورونا المستجد، ناشد الفنان مصطفى درويش، مشاهير الرياضة والفن ورجال الأعمال بضرورة مساعدة مصابي كورونا.

اقرأ أيضا: فيديو - مصطفى درويش يكشف سلبية المسحة الثالثة لفيروس كورونا ويعلن استعداده للتبرع بالبلازما

كتب درويش عبر حسابه على Facebook: "رجاء لأي حد مقتدر إن كان فنان لاعيب كورة رجل أعمال أي حد مقتدر لو اتعرض عليك تعمل مسحه مجانا أو تروح علاج علي حساب الدوله ارفض ووفر للمحتاج علشان ربنا يباركلك".

تابع: "مش تباهي خالص إنك تبقي مقتدر وتقول للناس هتعالج علي حسابكم.. ده رجاء مش اكتر ومالوش علاقه بأي شخصية معينة.. اجبر بخاطر الناس ربنا يجبر بخاطرك".



كان مصطفى درويش قد أعلن أمس عن سلبية المسحة الثالثة من فيروس كورونا الخاصة، ليصبح متعافي تماما من المرض بعد مرور ما يقرب من ثلاث أسابيع.

وظهر مصطفى في فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع Facebook ليحكي تجربته مع المرض والمراحل التي مر بها والدعم الذي تلقاه من أصدقائه وأقاربه وبعض المقربون من الوسط الفني مثل المخرج بيتر ميمي.

وأعلن أنه سيتبرع ببلازما الدم الخاص به لصالح مرضى الكورونا، وحث جميع المتعافين من الفيروس على التبرع دون مقابل.

اقرأ أيضا:


بمثابة والدها... منى زكي لهذا الفنان: دائما في بالي يا أبي

بصورة من حملها... سالي فؤاد تهنئ طليقها بعيد الأب



كلمات متعلقة مصطفى درويش

إيمان مندور

6/22/2020 5:50:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"