أحمد حلمي وآسر ياسين وأمينة خليل وهؤلاء النجوم يدعمون طلاب المدارس عبر Instagram

أحمد حلمي وآسر ياسين وأمينة خليل وهؤلاء النجوم يدعمون طلاب المدارس عبر Instagram

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 22 يونيو 2020 - 16:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 يونيو 2020 - 17:7
النجوم وانستجرام النجوم وانستجرام
يعيش بعض الطلاب مرحلة هامة في حياتهم الفترة الحالية خاص مع تزامن امتحانات الثانوية العامة، واستعداد كبير من الشباب للإنتقال من مرحلة لآخرى.

وحرص عدد من المشاهير على مساندة ودعم الطلاب وتخفيف العبء النفسي عليهم من خلال مشاركتهم الصور والفيديوهات احتفالا بابنائهم الطلبة علي صفحات موقع وتطبيق انستجرام أو تقديم نصائح للطلبة لتخطي مرحلة الخوف من الإمتحانات والدراسة ومن أبرز هؤلاء النجوم هم يسرا وأسر ياسين، و أحمد حلمي ومحمود العسيلي وماجد المصري وهنا شيحة و أمينة خليل و علا رشدي وريهام عبد الغفور وعلى قاسم و باسل الزارو وعمرو وهبة.

ومن أبرز النصائح هي التي قدمها الفنان أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي على Instagram كاتباً:" الفنان أحمد حلمي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" :"حبايبي طلاب الثانوية العامة بنين وبنات.. ربنا معاكوا ويوفقكوا وينجحكوا .. وخدوا بالكوا طبعا ومحدش يقلع الكمامة وبلاش تجمعات.. مش عايزين ننجح في الثانويه العامة ونسقط في الكورونا"، مضيفا :"سهيلة بنت أختي.. شدي حيلك وربنا يوفقك يارب"، ذاكرا تجربته مع الثانوية العامة داعيا عن الخوف منها".

اقرأ أيضاً


لم يسقط في المنزل... سارة درزاوي تكشف سبب وفاة نجل أوس أوس


بالصور- علي الحجار يحتفل بعقد قران ابنته في المنزل




كلمات متعلقة Instagram

مي فهمي

6/22/2020 5:07:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"