اختارت الموهبة بدلا من العلاج... سر جحوظ عين أم كلثوم

اختارت الموهبة بدلا من العلاج... سر جحوظ عين أم كلثوم

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 22 يونيو 2020 - 13:50 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 يونيو 2020 - 13:50
أم كلثوم أم كلثوم
رد الإعلامي محمود سعد على عتاب إحدى متابعات برنامجه "باب الخلق"، على قناة النهار، بشأن حديثه السابق بأن كوكب الشرق أم كلثوم لم تكن جميلة الشكل.

اقرأ أيضا: مكنش معاها فلوس... محمود سعد يكشف كواليس السنوات الأخيرة لنادية لطفي

أوضح سعد خلال حلقة أمس أنه ذكر سابقا أنه لم يكن يستطيع الحديث عن الجمال الشكلي أو ضعف موهبة أم كلثوم في حياتها، مضيفا: "لو كانت عايشة مكنتش اقدر أقول أبدا إن تمثيلها وحش.. أم كلثوم مكنتش جميلة كوجه ولكن جميلة جمال زمان".

وكشف محمود سعد سر معاناة أم كلثوم من جحوظ إحدى عينيها، موضحا أنها في نهاية أربعينيات القرن الماضي تعرضت لأزمة صحية بسبب مشاكل في الغدة، أدت لجحوظ إحدى عينيها، فسافرت لأمريكا للعلاج، فأخبرها الطبيب أنه سيجري لها عملية جراحية، لكن هناك احتمالية ضعيفة بأن تتأثر الحنجرة بذلك، فرفضت أم كلثوم على الفور خوفا من أن تفقد موهبتها في الغناء.

تابع: "أم كلثوم ضحت بأن يكون هناك جحوظا في عينيها في سبيل الاحتفاظ بصوتها وحنجرتها.. لما جات تمثل معرفتش تمثل لكن في الغناء كانت موهبة عظيمة ولديها إحساس بالكلمة مش معقول ولا موجود خالص عند أي حد".



اقرأ أيضا:


لم يسقط في المنزل... سارة درزاوي تكشف سبب وفاة نجل أوس أوس

بصورة من حملها... سالي فؤاد تهنئ طليقها بعيد الأب


إيمان مندور

6/22/2020 1:50:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"