فيديو - مصطفى درويش يكشف سلبية المسحة الثالثة لفيروس كورونا ويعلن استعداده للتبرع بالبلازما

فيديو - مصطفى درويش يكشف سلبية المسحة الثالثة لفيروس كورونا ويعلن استعداده للتبرع بالبلازما

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 22 يونيو 2020 - 9:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 يونيو 2020 - 9:19
مصطفى درويش مصطفى درويش
أعلن الفنان مصطفى درويش عن سلبية المسحة الثالثة من فيروس كورونا الخاصة، ليصبح متعافي تماما من المرض بعد مرور ما يقرب من ثلاث أسابيع.

وظهر مصطفى في فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع Facebook ليحكي تجربته مع المرض والمراحل التي مر بها والدعم الذي تلقاه من أصدقائه وأقاربه وبعض المقربون من الوسط الفني مثل المخرج بيتر ميمي.

وأعلن مصطفى درويش أنه سيتبرع ببلازما الدم الخاص به لصالح مرضى الكورونا، وحث جميع المتعافين من الفيروس على التبرع دون مقابل.



يشار إلى أن مصطفى درويش أعلن منذ أسابيع قليلة إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحا أنه حاليا في مرحلة العزل المنزلي، وكتب مصطفى عبر حسابه على Facebook: "مفكرتش غير في اللي خالطوني.. ربنا كتبهالي وهتعدي بإذن الله وبفضل دعواتكم.. أنا جامد أوي في المواقف دي".

يذكر أن مصطفى درويش شارك في رمضان 2020 بمسلسلين وهما "100 وش" مع نيللي كريم وآسر ياسين، و"خيانة عهد" مع الفنانة يسرا وحلا شيحة وبيومي فؤاد.

اقرأ أيضاً


بالصور- علي الحجار يحتفل بعقد قران ابنته في المنزل

وفاة ابن أوس أوس الرضيع





مي فهمي

6/22/2020 9:19:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"