صورة نادرة لخطوبة هالة فاخر على نجل إسماعيل ياسين

صورة نادرة لخطوبة هالة فاخر على نجل إسماعيل ياسين

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 21 يونيو 2020 - 15:15 | آخر تحديث: الأحد ، 21 يونيو 2020 - 15:30
هالة فاخر هالة فاخر
مالا يعرفه الكثيرون أن الفنانة هالة فاخر ارتبطت في بداياتها بنجل الفنان إسماعيل ياسين.

إيمي سمير غانم ترد على أخبار انفصالها: هو ده اللي عندي


وتمت هذه الزيجة بناء على أمنية الوالدان فاخر فاخر وإسماعيل ياسين في إحدى حفلات عيد ميلاد نجل إسماعيل ياسين وهي أن تتم خطبة الثنائي وهو ما حدث بعد مرور 17 عاما.

ولكن وقتها كان الفنان فاخر فاخر، كان قد رحل عن الحياة وقتها واقتصر الحفل على الفنان إسماعيل ياسين، ونجله وأصدقاء العروس هالة فاخر، وفي لقطة نادرة احتفلت الفنانة المصرية هالة فاخر بخطوبتها على ياسين إسماعيل ياسين.

هالة كانت في الصورة تتلقى قبلة من الفنان إسماعيل ياسين ونجله وعلى وجهها علامات السعادة وجدير بالذكر أن هذه الزيجة لم يكتب لها الاستمرار.

‎صورة‎

يذكر أن هالة فاخر من مواليد 6 يونيو عام 1946، واحترفت التمثيل منذ طفولتها، ووالدها هو الفنان الراحل فاخر فاخر.

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الممثلة هالة فاخر هو مسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

اقرأ أيضا:


ابن هشام سليم باكيا: من رضي بي ولم يرض بسارة حجازي فهو منافق

صور- رانيا يوسف تستعرض أنوثتها على الشاطئ


مروة لبيب

6/21/2020 3:30:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"