يسرا: سعيدة بالتأثير الإيجابي لـ "خيانة عهد" في قضية الإدمان والتعاطي

يسرا: سعيدة بالتأثير الإيجابي لـ "خيانة عهد" في قضية الإدمان والتعاطي

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 21 يونيو 2020 - 12:54 | آخر تحديث: الأحد ، 21 يونيو 2020 - 12:54
يسرا يسرا
أقيم اليوم مؤتمر عرض نتائج دراسة التناول الدرامي لمشكلة التدخين والمخدرات وتوزيع جوائز "اختار حياتك" للأعمال المساندة لقضية التوعية بمشكلة التدخين والمخدرات تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي "صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي" بحضور كل من الوزيرة نيفين القباج والفنانة يسرا المؤلف أيمن سلامة والمؤلف أحمد عادل والمخرج محمد سامي وكابتن مجدي عبد الغني.

تحدثت الفنانة يسرا عن مسلسلها "خيانة عهد" معبرة عن سعادتها بنجاحه وتأثيرة على المشاهدين خاصة فيما يخص قضية الإدمان قائلة: "سعيدة أن خيانة عهد نال إعجاب الجمهور وسعيدة إننا التقينا بحدث مهم بأننا نقلل الإدمان ويبقى عندنا تأثير فعلي على المجتمع وأن شاء الله نعمل حاجات أكبر وأحسن".

فيما قال المخرج محمد سامي أنه سعيد بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي التي تحرص على ظهور نماذج "المتعاطين" بشكل لا يضر بالمجتمع.

ووعد سامي الجميع بأنه سيركز أكثر العام المقبل على قضية الإدمان والتعاطي والتدخين، ويهتم بأن تخدم الدراما المجتمع، مشيرا إلى أن المجتمع المصري ينمي أفكاره من خلال القوة الناعمة .

فيما أكد حسام صالح ، الرئيس التنفيذي لمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية ، أن الشركة كان لديها هدف هذا العام في الابتعاد عن الإدمان والتدخين وأن يتم إبراز تداعياته، وأكد أن هذا العام من أنجح المواسم الرمضانية على مدار عشر سنوات وتوجه بالشكر لمحمد سامي ومسلسل "البرنس" لحرصه على خروج العمل بهذا الشكل الدرامي.

اقرأ أيضا:

ابن هشام سليم باكيا: من رضي بي ولم يرض بسارة حجازي فهو منافق

لا نواح ولا تعديد... مودي الإمام يحكي كواليس تأليف موسيقى "الهروب"



كلمات متعلقة يسرا خيانة عهد

مي فهمي

6/21/2020 12:54:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"