رسالة كارول سماحة لوالدها في عيد الأب

رسالة كارول سماحة لوالدها في عيد الأب

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 21 يونيو 2020 - 11:43 | آخر تحديث: الأحد ، 21 يونيو 2020 - 11:48
كارول سماحة ووالدها كارول سماحة ووالدها
بمناسبة حلول يوم عيد الأب، قررت الفنانة كارول سماحة توجيه رسالة لوالدها.

لا نواح ولا تعديد... مودي الإمام يحكي كواليس تأليف موسيقى "الهروب"

ونشرت كارول صورة لوالدها عبر حسبها على Instagram وعلقت عليها:

‏"إلى من ترك أكبر أثر في حياتي.. إلى أجمل صوت سمعته أذناي، كتلة فنية غريبة عجيبة، إلى من علمني الذوق والرقي في الفن والشعر والمسرح والتمثيل والموسيقى، إلى المفكر الكبير، المحلل والثائر على التقاليد البالية ،سابق عصره، مختلف عن كل الآباء...كلا لم أشتاق إليك يا أبي لأنك تسكن جسدي وروحي".



ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن أغنيتها المنفردة الجديدة، المقرر أن تطرحها للجمهور قريبا، والتي تحمل اسم Bo voyage أي "رحلة سعيدة"، وأنها أغنية ستقدمها باللغة العربية والفرنسية أيضا.

يشار إلى أن كارول سماحة، كانت قد طرحت أغنياتها المصورة التي تحمل اسم "مش هعيش"، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إسلام زكى، وتوزيع ألكسندر ميساكيان، وتم تصويرها مع الفنان جاد شويري في فرنسا.



اقرا أيضا

شاهد- برومو أغنية أحمد جمال الجديدة "جيل بطل"

محمد منير ينتهي من "الناس في بلادي"


محمد عاشور

6/21/2020 11:48:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"