شريف الدسوقي: حصلت على ورشة تمثيل مع إسماعيل ياسين وزينات صدقي

شريف الدسوقي: حصلت على ورشة تمثيل مع إسماعيل ياسين وزينات صدقي

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 21 يونيو 2020 - 11:12
شريف الدسوقي شريف الدسوقي

حل الفنان شريف الدسوقي ضيفًا على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" من تقديم مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة CBC.

اقرأ أيضا- إيمي سمير غانم ترد على أخبار انفصالها: هو ده اللي عندي


تحدث شريف الدسوقي عن بداية تعلقه بالفن قائلا إن والده كان مدير فرقة إسماعيل ياسين المسرحية وكان يفصل بين بيته والمسرح باب واحد، لذلك نشأ وتربى وسط إسماعيل ياسين ومحمود المليجي وعبد الفتاح القصري وزينات صدقي، وتعلم منهم التمثيل وهو ما يراه أشبه بتلقيه التدريب في ورش تمثيل لصقل مواهب الممثلين.

أضاف أنه كان يعرف أنه موهوب لكنه كسول يتعجل النجاح وهو ما جعله لا يتخذ الخطوات اللازمة لكي يصعد سلم النجاح، إلى جانب كونه يشعر بالملل سريعًا من تكرار نمط معين للتمثيل وهو ما جعله يبتعد عن المسرح بشكله التقليدي المعتمد على إعداد النصوص الأجنبية وتقديمها في عروض، ليتجه إلى الحكي ويصبح أحد الحكائين على خشبة المسرح.

أضاف شريف الدسوقي أنه اتبع أسلوبًا مختلفًا في إعداد عروض الحكي الخاصة به، حيث كان يذهب ليعيش لفترة وسط أهل المناطق التي يرغب في الحديث عنها، ثم يعود إلى منزله ويبدأ في كتابة نص العرض الخاص به.

أكد الدسوقي أنه يرى نفسه أقل ممثلي الإسكندرية موهبة لكنه حصل على عدة فرص للعمل في السينما، حتى أتته الفرصة لكي يتعرف إليه الجمهور بشكل أكبر مؤخرًا، وتطرق لحياته الأسرية قائلا إنه أب ويدرس ابنه حاليًا في المرحلة الثانوية.

الجدير بالذكر أن شريف الدسوقي شارك مؤخرًا في مسلسل "بـ100 وش" من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب ومن بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، محمد عبد العظيم، علا رشدي، زينب غريب، دنيا ماهر، سلوى محمد علي، حنان يوسف وحسن أبو الروس.

اقرأ أيضا:
فوتوشوب- ياسمين عبد العزيز تنشر صورة زفافها وأحمد العوضي

بعد تعرضه للانتقاد... رد فعل أسامة منير تجاه عامل التوصيل


محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"