وفاء صادق تنشر صورة والدتها... فنانة شهيرة

وفاء صادق تنشر صورة والدتها... فنانة شهيرة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 يونيو 2020 - 16:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 يونيو 2020 - 18:29
وفاء صادق وفاء صادق
تتواصل الفنانة وفاء صادق مع جمهورها عبد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور وفيديوهات من حياتها الشخصية والمهنية من آن لآخر.

فيديو- هيدي كرم تحكي تجربتها مع طليقها... "لسنا أصدقاء"‏


نشرت وفاء عبر حسابها على Instagram صورة لوالدتها الفنانة أسمهان توفيق، وعلقت كاتبة: "الست دي أمي".



أسمهان توفيق ممثلة فلسطينية تعيش بالكويت، تزوجت من المخرج المصري عادل صادق وأنجبت منه ابنه واحدة هي وفاء، والتي عملت بمجال التمثيل بعد ذلك، وبعد أن تطلقا تزوجت من الفنان التشكيلي المصري مصطفى عبد الوهاب وأنجبت منه ابنتين هم مريم التي شاركتها بالتمثيل بمسلسل "فضة قلبها أبيض"، وسعاد التي دخلت عالم الغناء لفترة.

يذكر أن وفاء صادق شاركت في موسم رمضان 2020، بمسلسل "فلانتينو" من بطولة عادل إمام ودلال عبدالعزيز وداليا البحيري وحمدي الميرغني ومحمد الكيلاني وطارق الإبياري وهدى المفتي ورانيا محمود ياسين، ومن إخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.

اقرأ أيضا:


لا تخافوا على أحمد زكي من محمد رمضان

كاملة أبو ذكري تحسم الجدل حول تعاونها مع محمد رمضان ... وهذا رأيها في تمثيله

إيمان مندور

6/17/2020 6:29:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"