إليسا : فقدت وزني في الحجر المنزلي وتعلمت أعمل اسباجيتي

إليسا : فقدت وزني في الحجر المنزلي وتعلمت أعمل اسباجيتي

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 6 يونيو 2020 - 12:42 | آخر تحديث: السبت ، 6 يونيو 2020 - 12:42
إليسا إليسا
منذ أيام أطلت الفنانة اللبنانية إليسا على جمهورها في أول حفل أون لاين لها عبر تطبيق شاهد VIP، وأمتعت إليسا جمهورها بمجموعة من أجمل أغانيها، كما قدمت أغنية "وحشتوني" للفنانة وردة.

وفاة مذيع سعودي شاب غرقا في البحر


وعلى هامش حفلها أدلت الفنانة اللبنانية بتصريحات عن الظروف التي تعيشها في ظل فيروس كورونا المنتشر وقالت إليسا "انا من صغري متعلمة ان أتأقلم مع اَي ظرف اجد نفسي فيه.. والكورونا ظرف صعب لكن ليس لدرجة ان تتوقف بها الحياة".

وأضافت إليسا أنها أصبحت تهتم بمنزلها وثيابها الخاصة وتعلمت الطبخ ومن الأكلات التي أجادتها المكرونة الاسباجيتي والتبولة اللبنانية، مشيرة إلى أنها أصبحت تركز بشكل أكبر على صحتها وخسرت الكثير من الوزن.

وقالت إليسا إنها برغم ذلك اشتاقت للحياة والسفر والتواصل مع جمهورها بشكل مباشر.



وعن ألبومها المقبل من انتاج "روتانا"، كشفت اليسا لاول مره عن موعده ومن المقرر أن يصدر بعد شهر من الآن، وقد سجلت 17 اغنية منه.

وقالت "في الالبوم سأكرر التعاون مع اسماء بارزة سبق ان اشتغلت معها مثل: محمد رحيم، نادر عبد الله ، بهاء الدين، محمد يحيى ، امير طعيمة ، وليد سعد، اسامة مصطفى. إيضا هناك اغاني مع اسماء جديدة".

وأحد مفاجات الالبوم الجديد كما تقول اليسا أن الألبوم سيتضمن اغنية اختارتها عنوانا للألبوم ستكون سيرة ذاتية عن حياتها.

اقرأ أيضا


5 معلومات عن المذيع السعودي علي حكمي .. آخر ما نشره بلحظات قبل غرقه

نوال الزغبي تعلق على أزمة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها.. والأخيرة ترد



كلمات متعلقة إليسا

مروة لبيب

6/6/2020 12:42:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"