نادية الجندي تستعيد ذكريات نجاح الماضي بصورة الجماهير

نادية الجندي تستعيد ذكريات نجاح الماضي بصورة الجماهير

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 6 يونيو 2020 - 1:18 | آخر تحديث: السبت ، 6 يونيو 2020 - 2:1
نادية الجندي نادية الجندي
ما زالت الفنانة نادية الجندي تصمم اعتبار الإيرادات دليل نجاح العمل السينمائي رغم ما سببته هذه النظرية التي ثبت خطأها في العديد من الأزمات مع فنانات وفناني جيلها.

وتأكيداً لما تعتقده نادية الجندي نشرت عبر حسابها على موقع وتطبيق Instagram صورة من العرض الأول لفيلمها "الرغبة" بالسينمات.

وكتبت نادية الجندي على الصورة معلقة:"فيلم الرغبة العرض الأول في عيد الاضحي سينما راديو، فن بلا جمهور لا فن وشباك لتذاكر كان الفيصل ستظل السينما هي عشقي والتاريخ الحقيقي لأي فنان".

صورة

فيلم "الرغبة" سيناريو وحوار رفيق الصبان وإخراج علي بدرخان، وبطولة نادية الجندي وإلهام شاهين وياسر جلال وصلاح عبد الله، وغيرهم، من إنتاج عام 2002.

اقرأ أيضاً


إصابة المذيعة دينا زهرة بكورونا


ابنة رجاء الجداوي تكشف آخر تطوراتها الصحية



مي فهمي

6/6/2020 2:01:05 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"