زينة تصطحب "ليالي" في رحلة إلى تركيا

زينة تصطحب "ليالي" في رحلة إلى تركيا

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مايو 2009 - 15:31
زينة فى لقطة من مسلسل "ليالي" زينة فى لقطة من مسلسل "ليالي"
بعد انتهائها من تصوير فيلم "بنتين من مصر"، تستعد الفنانة زينة لرحلة جديدة تتوجه فيها بصحبة أسرة مسلسل "ليالي" إلى تركيا لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك.

قال المنتج اللبناني صادق الصباح في تصريح لـfilfan.com: "بعد الانتهاء من تصوير عدد من المشاهد المهمة في الساحل الشمالي، تحاول الآن زينة الانتهاء من تصوير المشاهد الداخلية بالمسلسل، التي تدور داخل شقتها وفي بعض شوارع القاهرة، قبل السفر إلى تركيا".

يذكر أن السفر إلى تركيا سيكون الرحلة الثانية لأسرة مسلسل "ليالي"، بعد رحلة لبنان، وأكد صادق الصباح منتج المسلسل أن هذه الرحلات الخارجية تأتي في إطار اهتمام أسرة المسلسل بتصوير المسلسل في أماكنه الطبيعية.

حيث صورت زينة والفنان صلاح عبد الله والفنان عمّار شلّق العديد من المشاهد الخارجية في المسلسل في بيروت، على اليخوت وداخل طائرات خاصة، لأن البطلة وفقاً لأحداث المسلسل تعيش حياة الأثرياء بعد أن تصبح نجمة سينمائية شهيرة وتتزوج من أحد كبار رجال الأعمال.

مسلسل "ليالي" تأليف أيمن سلامة إخراج أحمد شفيق بطولة زينة وصلاح عبد الله وسوسن بدر وأحمد صفوت ويوسف الشريف وعمّار شلّق إنتاج المنتج صادق الصباح والمنتج أمير شوقي.

رشا سلامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"