فيديو- بيومي فؤاد: لست راضيا عن "رجالة البيت"

فيديو- بيومي فؤاد: لست راضيا عن "رجالة البيت"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يونيو 2020 - 10:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يونيو 2020 - 10:54
بيومي فؤاد بيومي فؤاد
تحدث الفنان بيومي فؤاد بصراحة عن مسلسل "رجالة البيت" الذي عرض في رمضان ومن بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني.

نيللي كريم ترد على أنباء زواجها: مش هتجوز في السر


أوضح بيومي خلال لقاء مع برنامج "التاسعة" من تقديم وائل الإبراشي ويعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن تصوير المسلسل بدأ متأخرا وفي ظروف انتشار فيروس كورونا، مما أثر على الخط الدرامي له بسبب إلغاء تصوير في أماكن محددة وإلغاء السفر.

أضاف، موضحا أنه غير راضي عن المسلسل، لأنه كان من المفترض أن يظهر في شكل أفضل من ذلك، وقدم اعتذارا للجمهور الذي كان ينتظر منه ومن كل أبطال المسلسل محتوى أفضل.

وحكى بيومي فؤاد أن تصوير المسلسل بدأ قبل أسبوع واحد من انتشار فيروس كورونا وبدء تنفيذ الإجراءات الوقائية، موضحا أنه كان في السعودية وعاد إلى مصر قبل يوم واحد من تعليق الطيران.

وعبر بيومي فؤاد عن إعجابه بمسلسل "بـ100 وش" وأنه لا يعتمد على الإيفيهات بل هي كوميديا الموقف التي أحبها الجمهور.



مسلسل "رجالة البيت" من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي ويشارك في بطولته أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، عارفة عبد الرسول ودينا محسن "ويزو".

اقرأ أيضا:

فيديو- حالة محمد إمام بعد التمرين مع شقيقه رامي

أول رد من شيرين على أنباء شجارها مع حسام حبيب

نهال ناصر

6/5/2020 10:54:54 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"