يوسف الشريف: اتواصل مع جمهوي بهذه الحسابات فقط

يوسف الشريف: اتواصل مع جمهوي بهذه الحسابات فقط

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يونيو 2020 - 14:0
يوسف الشريف يوسف الشريف
بعد انتشار العديد من الصفحات التي تحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، قرر الفنان يوسف الشريف أن يوضح حقيقة امتلاكه لها.

تأجيل دعوى إثبات زواج هيفاء وهبي ومحمد وزيري

أكد الفنان يوسف الشريف، من خلال بيان، أن ليس له أي حسابات على صفحات التواصل الاجتماعي إلا عبر موقع Twitter، وهو موثق، وأنه لا يملك أي حساب شخصي عبر Facebook أو Instagram، وأن له صفحة موثقة عبر Facebook، يتابعها من خلال مراقبين تابعين له.

وتابع يوسف الشريف، أرجو من الجمهور الا ينصاغوا خلف أي أخبار غير صادرة من حساباته الموثق فقط.

كما أعرب الفنان يوسف الشريف أن انتشار التغريدات المفبركة بطريقة "الفوتوشوب"، والتي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هي بمثابة أمر مزعج له، وعلى من يريد التأكد من أي تغريدة له يمكن أن يرجع للحساب الموثق على Twitter.

يذكر أن يوسف الشريف خاض سباق رمضان 2020 بمسلسل "النهاية"، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، محمد العمروسي، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.


اقرا أيضا

بعد مظاهرات أمريكا... يوسف الشريف يطالب بحق فلسطين

بحمد ربنا أنه رزقني بيكي... رسالة يوسف الشريف لزوجته

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"