فيديو- من داخل مستشفى العزل... أخر التطورات الصحية لرجاء الجداوي

فيديو- من داخل مستشفى العزل... أخر التطورات الصحية لرجاء الجداوي

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يونيو 2020 - 1:48
رجاء الجداوي رجاء الجداوي
طمأن نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي جمهور الفنانة القديرة رجاء الجداوي، مؤكدًا أن درجة حرارتها ارتفعت فقط خلال اليومين الماضيين وربما تكون مستمرة في الارتفاع إلا أن حالتها مستقرة.

نفى زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان خلال برنامج "مساء dmc" على قناة "dmc"، الشائعات التي تفيد فقدانها الوعي موجها رسالة لصناع هذه الشائعات أن يتقوا الله.

كما أوضح الدكتور محمد رضا نائب مدير مستشفى "أبو خليفة" بالإسماعيلية محل علاج الفنانة رجاء الجداوي، في مداخلة هاتفية لنفس البرنامج، أن هناك كثير من الشائعات والأخبار المغلوطة التي تم تداولها عن حالة رجاء الجداوي، مما أثار استياء الطاقم الطبي.



أضاف نائب مدير مستشفى العزل أن رجاء الجداوي لا تزال على جهاز التنفس الصناعي اللا تداخلي، وأن الحالة مستقرة حتى هذه اللحظة.

على صعيد آخر، أكد الدكتور محمد رضا أن كل المرضى ليسوا في حاجة إلى العزل في المستشفيات بل بالعكس العزل المنزلي يُعد علاجًا فعالا في عديد من الحالات، مناشدًا الناس بالالتزام بالإجراءات الوقائية والعزل المنزلي دون التزاحم مع الحالات التي تحتاج لدخول العناية المركزة في المستشفيات.

جدير بالذكر أن ابنة رجاء الجداوي قد نفت كل ما تردد بشأن فقدانها الوعي، كاتبة عبر حسابها على Twitter: "أمي في الرعاية المركزة صح بس لم تفقد الوعي.. بقول أهوه للمرة الثانية.. ادعولها بالشفاء هي وكل مريض".

يشار إلى أن رجاء الجداوي شاركت قد في رمضان 2020 بمسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود ‏قابيل، علي قاسم، وأحمد صفوت.‎

اقرأ أيضا:


تأييد حكم حبس أحمد الفيشاوي لمدة سنة ‏بسبب نفقة ابنته

فيديو - وفاء عامر : متستعجلوش على موت الفنانين واحترموا نفسكوا واقعدوا في البيت


ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"