بعد مظاهرات أمريكا... يوسف الشريف يطالب بحق فلسطين

بعد مظاهرات أمريكا... يوسف الشريف يطالب بحق فلسطين

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يونيو 2020 - 0:57
يوسف الشريف يوسف الشريف
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية، عبر عدد من مدن العالم مساندة للمظاهرات التي انتشرت في أغلب المدن والولايات الأمريكية ضد مظاهر العنصرية التي تتم ممارستها ضد أصحاب البشرة السمراء هنالك.

انضم عدد كبير من الفنانين إلى النشطاء عبر السوشيال ميديا، مستخدمين حساباتهم الشخصية لمساندة الحريّات والمظاهرات في الشوارع الأمريكية، ودشن ناشطو هذه المواقع بعض الوسوم من بينها "لا للعنصرية، لا أستطيع التنفس، حياة البشرة السمراء مهمة".

تفاعل الفنان يوسف الشريف مع هذه الوسوم، غير أنه لم يطالب بحقوق ذوي البشرة السمراء، ولكنه نشر صورة لممارسات جيش الاحتلال الإسرائيلي غير الآدمية ضد الفلسطينين، وكتب معلقًا عبر حسابه على Instagram: "فلسطين أيضا لا تستطيع التنفس".
‎صورة‎

يذكر أن يوسف الشريف خاض سباق رمضان 2020 بمسلسل "النهاية"، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، محمد العمروسي، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.

اقرأ أيضاً


تأييد حكم حبس أحمد الفيشاوي لمدة سنة ‏بسبب نفقة ابنته


أحمد السقا يعلن نتيجة تحاليل كورونا له ولزوجته


كلمات متعلقة يوسف الشريف

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"