إنعام سالوسة في صور نادرة من زفافها

إنعام سالوسة في صور نادرة من زفافها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يونيو 2020 - 10:47
إنعام سالوسة إنعام سالوسة
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا نادر للفنانة إنعام سالوسة من حفل زفافها على المخرج سمير العصفوري، التي أظهرت جمالها الهاديء ورقتها.

اقرأ أيضا: شقيق ياسمين عبد العزيز يقرر مقاضاة 5 فنانين


ظهرت إنعام سالوسة في الصور مرتدية فستان زفاف قصير ناعم وطرحة الزفاف على شعرها وماكياج بسيط، والملفت هنا أن ملامحها الرقيقة لم تتغير إلى الآن.

‎صورة‎

‎صورة‎

شاركت إنعام سالوسة في موسم رمضان ٢٠٢٠ بمسلسلي "الاختيار" مع أمير كرارة و"الفتوة" مع ياسر جلال.

مسلسل "الاختيار" يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

المسلسل سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وبطولة أمير كراره وأحمد العوضي بشخصية "الإرهابي هشام عشماوي" والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وصلاح عبد الله وإياد نصار.

مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:


لم تفقد الوعي.. ابنة رجاء الجداوي تتحدث عن حالتها

شقيقة محمد رمضان ترد على المتنمرين على صور زفافها

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"