شقيقة محمد رمضان تنشر صور جديدة من زفافها وتوجه رسالة رومانسية لزوجها

شقيقة محمد رمضان تنشر صور جديدة من زفافها وتوجه رسالة رومانسية لزوجها

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يونيو 2020 - 23:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يونيو 2020 - 23:46
محمد رمضان وشقيقته إيمان محمد رمضان وشقيقته إيمان
احتفلت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان منذ أيام بزفافها على المهندس حسام حامد في إحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد بحضور الأهل والأقارب.

شقيقة محمد رمضان ترد على المتنمرين على صور زفافها


وعبر حسابها على موقع وتطبيق Instagram نشرت إيمان صور جديدة من زفافها، كما وجهت لزوجها رسالة رومانسية كاتبه:"الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، إن شاء الله مع بعض العمر كله، بحبك يا حس".

صورة

صورة

صورة

صورة


وكانت أزمة زفاف شقيقة محمد رمضان تفاقمت، إذ تم استدعاء زوجها والتحقيق معه بعد الزفاف بساعات.

وخرج المهندس حسام حامد زوج إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان، من قسم شرطة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، أمس الأحد، بعد التحقيق معه جراء إقامته لحفل زفافه وسط تجمع عائلي كبير.

وأخطر العريس ضابط التحقيقات بالقسم أن حفل الزفاف كان داخل فيلته واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الإحترازية، وهو الأمر الذى تم قبوله وخرج منذ قليل من القسم متجها إلى عش الزوجية.

اقرأ أيضاً


مريض يستغيث بحسن الرداد: وحياة إيمي... هكذا رد عليه


رسالة تحذيرية من عمرو أديب للجمهور



مي فهمي

6/2/2020 11:46:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"