شاهد- تمرينات ميريام فارس الرياضية في المنزل

شاهد- تمرينات ميريام فارس الرياضية في المنزل

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 1 يونيو 2020 - 17:8
ميريام فارس ميريام فارس
أكدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لمتابيعيها ومحبيها على ضرورة ممارسة الرياضة بشكل مستمر، لتفادي الأمراض الجسمانية والنفسية أيضا.

إصابة الإذاعية مآثر المصرفي بفيروس كورونا

ونشرتميريام فارس عبر حسابها على Instagram مقطع فيديو لها من داخل منزلها وهي تمارس بعض التمرينات الرياضية وعلقت على الفيديو:
"المواظبة على التمارين لا تساهم فقط في التخفيف من حدة التوتر والمحافظة على اللياقة البدنية، إنما أيضاً تساهم في الحفاظ على صحتنا العقلية في الأوقات العصيبة التي نعيشها في أيامنا هذه.. تمرنوا قدر المستطاع وحافظوا على التوازن في حياتكم.. (خليك بالبيت)".
View this post on Instagram

Beside being the best stress relief our physical health helps as well improve and maintain our mental one during the hard times we are living. Workout as much as you can and keep up the balance in your life #StayHome #StaySafe 🧘♀️ المواظبة على التمارين لا تساهم فقط في التخفيف من حدة التوتر والمحافظة على اللياقة البدنية، إنما أيضاً تساهم في الحفاظ على صحتنا العقلية في الأوقات العصيبة التي نعيشها في أيامنا هذه.تمرنوا قدر المستطاع وحافظوا على التوازن في حياتكم #خليك_بالبيت 🧘♀️

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on




اقرا أيضا

اسمع- أغنية فضل شاكر الجديدة "وحشتوني"

هاني رمزي يوجه رسالة لمحمد هنيدي ويدعي له

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"