الفنانين بقوا ملطشة.. أشرف زكي يعلن إجراءات حاسمة ضد إساءات الصحافة والإعلام

الفنانين بقوا ملطشة.. أشرف زكي يعلن إجراءات حاسمة ضد إساءات الصحافة والإعلام

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 1 يونيو 2020 - 10:47
أشرف زكي أشرف زكي
رد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الانتقادات التي وجهت للفنانين، بسبب غيابهم عن تشييع جنازة الفنان حسن حسني.

اقرأ أيضا: لمصلحة مين؟!.. أحمد صلاح حسني يكشف حقيقة إصابة أمير كرارة بكورونا

أكد زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة "العربية الحدث"، أن الهجوم على الفنانين زاد خلال الآونة الأخيرة، قائلا: "بقالنا فترة كده ملطشة.. من قبل رمضان يقولك نصور ومنصورش، معرفش ليه الفنانين بقوا ملطشة وبقا في أوصياء عليهم كتير.. هو حد يقدر يناقشنا في حبنا لحسن حسني؟!".

أوضح زكي أن الوفاة وقعت في تمام الساعة الثالثة فجرا، وعندما اتصلوا به لم يعلن الخبر حتى اتصل بأحد أفراد أسرة الفنان الراحل ليتأكد من الخبر، وفي الرابعة تقريبا أعلن النبأ للصحافة، مضيفا: "الناس متعودة أي دفنة بتبقا مع صلاة الضهر.. لكن نظرا لعدم وجود مساجد وموضوع كورونا أسرته قالت ندفنه في أسرع وقت.. ده قرارهم هما احرار مفيش مساجد.. على الناس ما بدأوا يوصلوا كانت الدفنة خلصت".

اقرأ أيضا: شاهد- سعد الصغير ينتقد غياب الفنانين عن جنازة حسن حسني: كله هيموت

انفعل زكي قائلا: "أنت قاعد في التكيف وعامل بطل من ورا الكيبورد؟! وعامل وصي علينا!.. إحنا اتخذنا قرار إنه أي حد هينال من الفنانين هنقاطعه، هنقول هذا الشخص ممنوع التعامل معاه سواء كان صحفي أو إعلامي.. لا نتعامل معاه ولا نطلع معاه في برامج.. ثم نقيم عليه دعوى قضائية".

تابع: "إحنا أحرار ولسنا في موقف الدفاع عن النفس لأ أنا مش مطلوب مني مبرر أنت مش وكيل نيابة أنت مالك انشغل بحاجة تخصك.. هو إحنا لما بيموت واحد صحفي ولا إعلامي بنقولهم مين راح ومين مراحش؟! عيب".



كان الفنان حسن حسني قد وافته المنية فجر السبت 30 مايو الجاري، وكان آخر عمل شارك فيه الفنان الراحل كان من خلال ‏مسلسل ‏‏"سلطانة ‏المعز" ‏مع الفنانة غادة عبد الرازق ومن قبلها مسلسل "أبو جبل" مع الفنان مصطفى شعبان الذي عرض في رمضان ‏من عام ‏‏2018‏‎.‎

وشارك أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة أحمد حلمى، ومنة ‏شلبى ‏وخالد ‏الصاوى ‏وبيومى فؤاد‎.‎

اقرأ أيضا:


روجينا تتبرأ من استخدام مشاهدها في "البرنس" لهذا الغرض

بعد إجراء مسحة ثانية لكورونا... حالة رجاء الجداوي غير مستقرة


إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"