مؤلف النهاية يطلب منح المسلسل تقييم إيجابي

مؤلف النهاية يطلب منح المسلسل تقييم إيجابي

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 1 يونيو 2020 - 10:41
مسلسل النهاية مسلسل النهاية
عرضت قنوات ON مسلسل "النهاية" خلال شهر رمضان الذي انتهى قبل أيام، محققَا ردود فعل متباينة، وكان السيناريست عمرو سمير عاطف، مؤلف حريص على التواصل مع الجمهور من أجل توضيح بعض الأفكار الواردة ضمن الأحداث.

اقرأ أيضا- رأي إياد نصار في مسلسل The Eddy لظافر العابدين


نشر المؤلف عمرو سمير عاطف، عبر Facebook، رابط لصفحة "النهاية" على موقع قاعدة بيانات الأفلام "IMDB"، وطلب من الجمهور التصويت الإيجابي للمسلسل، خاصة الحلقة 23 التي يظهر فيها إياد نصار لأول مرة، في مشهد اجتماع المنتظر مع اتباعه.

أوضح مؤلف المسلسل أنه يرغب أن تحصل تلك الحلقة تحديدًا والمسلسل بشكل عام على تقييم مرتفع على IMDB، الذي يعتبره أهم موقع سينمائي وتليفزيوني في العالم، خاصة وأن مسلسل "النهاية" هو أول مسلسل خيال علمي عربي.



يذكر أن مسلسل "النهاية" من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، محمد العمروسي، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.

اقرأ أيضا:
شاهد- بعد فيديو الزفاف المتداول... إيساف يعتذر للجمهور


بقناع غريب... وصايا منى زكي للوقاية من كورونا

محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"