بعد مرور 16 عاما..هل لاحظت هذا الخطأ في فيلم "صايع بحر"؟

بعد مرور 16 عاما..هل لاحظت هذا الخطأ في فيلم "صايع بحر"؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 31 مايو 2020 - 14:59 | آخر تحديث: الأحد ، 31 مايو 2020 - 17:13
صايع بحر صايع بحر
يعد فيلم "صايع بحر" للفنان أحمد حلمي واحدا من أنجح الأفلام الكوميدية في السينما المصرية ويستعين الكثيرون بنكاته في المواقف المختلفة حتى الآن.

راندا البحيري: عملت زمان زي محمد رمضان ودفعت 200 جنيه عشان صورة!


الفيلم ضم عدد كبير من نجوم الكوميديا إلى جانب أحمد حلمي مثل ياسمين عبد العزيز والراحلة سعاد نصر وأحمد راتب وخيرية أحمد ولطفي لبيب وغيرهم، وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه عام 2004 لكن هذا لم يمنع وجود بعض الهفوات التي ربما تفقد المشاهدين المتعة المطلوبة.

يكمن هذا الخطأ في مشهد زيارة أحمد حلمي للسنترال الذي تعمل به خيرية أحمد ليطلب يد ابنتها ياسمين عبد العزيز فتطلب منه الدخول إلى كابينة الهاتف رقم 3 وتشدد عليه الدخول إليها لتلحق به وتحدثه بالأمر وفي نفس المشهد وقبل أن تنهي خيرية أحمد حديثها نجد أن رقم الكابينة يتغير إلى الرقم 5 بينما يتحدث شخص آخر في الكابينة 3.

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

تدور قصة فيلم "صايع بحر" الذي عرض عام 2004 حول حسن حنتيرة وهيمة وعبده، ثلاث أصدقاء من الإسكندرية يغنون في الأفراح الشعبية، يٌتهم حنتيرة بالتورط في جريمة قتل، ويحاولون إثبات براءته لكي يتمكن من الزواج بخطيبته.

اقرأ أيضا

إلزام أحمد عز بدفع 800 ألف جنيه مصاريف دراسية لتوأمه من زينة

نسرين أمين منزعجة بسبب الكمامات



مروة لبيب

5/31/2020 5:13:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"