فيديو- نعيم عيسى يحكي ذكرياته مع مسرحية "ريا وسكينة"

فيديو- نعيم عيسى يحكي ذكرياته مع مسرحية "ريا وسكينة"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 31 مايو 2020 - 13:51 | آخر تحديث: الأحد ، 31 مايو 2020 - 13:51
نعيم عيسى نعيم عيسى
قبل أيام انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان نعيم عيسى، أحد أبطال مسرحية "ريا وسكينة" التي عرضت قبل 38 عاما.

إلزام أحمد عز بدفع 800 ألف جنيه مصاريف دراسية لتوأمه من زينة


لاقى الفيديو انتشارا واسعا، خاصة أنه ظهور نادر للفنان الذي غاب منذ سنوات طويلة، وظهر وهو يشاهد المسرحية وعلى وجهه ملامح السعادة.

استعاد نعيم عسيى ذكريات المسرحية وأعمال أخرى له في لقاء مع برنامج "هذا الصباح"، الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة إكسترا نيوز، وقال إنه تم ترشحيه للمسرحية من المنتج سمير خفاجة المنتج صاحب فرقة الفنانين المتحدين والمخرج محسن كمال، واتفقا أن قدم دور "عم جميل" بائع القماش.

وعن ذكرياته مع المسرحية قال إنه من أفضل الأدوار التي قدمها واصفا أجواء العمل "كنا مجموعة يد واحدة وشكلنا واحد ومتعاونين مع بعض، وكانت أجواء جميلة في المسرحية".

وتذكر أول عمل مسرحي له مع الفنان عبد المنعم مدبولي في مسرح المدبوليزم، والتي شارك فيها الفنان يحيى الفخراني والفنان أسامة عباس وغيرهم من الوجوه الصاعدة وقتها، الذين أصبحوا نجوما كبارا الآن.

وعن كواليس عمله لسنوات طويلة مع الفنان عادل إمام في مسرحية "الواد سيد الشغال"، والتي قدم خلالها دور المأذون، أوضح عيسى أنهم سافروا إلى كثير من الدول لعرضها ولاقت نجاحا كبيرا في كل الدول، مضيفا: "روحنا بلاد كتير جدا لحد أستراليا.. لكن الحاجة اللي زعلتني هناك إن راحت الشنطة بتاعتي بالهدايا اللي فيها ولما رحعت مصر قدمت شكوي فادوني مكافأة عوضوني عن الشنطة اللي راحت وفرحت جدا".



مسرحية "ريا وسكينة" عُرضت عام 1982، وهي من بطولة شادية، سهير البابلي، عبد المنعم مدبولي، أحمد بدير، نعيم عيسى، آمال ‏سالم، ومن تأليف بهجت قمر وإخراج حسين كمال.‏

اقرأ أيضا:

نسرين أمين منزعجة بسبب الكمامات

راندا البحيري: عملت زمان زي محمد رمضان ودفعت 200 جنيه عشان صورة!



FilFan

5/31/2020 1:51:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"